شلالات نياقرا
أيووه انتي فهمتيني غلـــط انا الف الطرحــه بعدين البس النقاب بعدين امسك طرف الطرحـه من وراء واحطه فوق النقاب عشان يغطيء جزء من العيــنين ...
أيووه انتي فهمتيني غلـــط انا الف الطرحــه بعدين البس النقاب بعدين امسك طرف الطرحـه من...
آي آآآآآآآم سو سوري الحين عرفت والله يثبتنا
اتمنى حفظ القران
عباية رأس بأكمام وسيعه من العبايات القديمه الي يالله تلقينها بالسوق ونقاب ضيق واغطي عيوني ومقتنعه فيها بقوه والله يثبتني وبناتي وبنات المسلمين
العنود وعهود
العنود وعهود
عباية على الراس وطرحة وفقها النقاب ومقتنه
L.O.N.L.Y
L.O.N.L.Y
مو لازم اعلمكم بشكل حجابي بس انا مقتنعه فيه
أم سياف
أم سياف
انا البس عبايه على الكتف بس واسعه وحتى الطرحه من الي 2متر من ورا توصل لتحت ركبي والنقاب الي عليه طبقه صغيرة يعني اقدر اشوف براحتي من غير ما احد يشوف عيوني ومرتاحه مرة لان اخويه يقول ابغى اعرف وجهك من قفاك وين؟؟فقلت هدا اهم شي
والله يابنات قبل فترة في السوق وحده لابسه عبايه على الراس وكانت رويانه ما شاء الله وصدرها مررررررة واضح وملفت بالرغم موباين فيها الا يدينها ومع هدا كانت ملفته يعني الحجاب مو يعني عبايه على الراس وبس لا اهم شي استر نفسي ومافيه شي في جسمي يكون مكسم يعني مرسوم ويكون فضفاض طبعا الكلام لا ينطبق على الكل فيه حريم ما شاء الله تفرض احترامها من حجابها وحريم الله يهديهم بالرغم انهم لابسين حجاب اسلامي كامل ومع هدا تلقينها تمشي تتبختر كانها عروس وتبرز الصدر والمؤخرة
مجرد راي شخصي لا ينطبق على الجميع