##داعية الى الله##
الحمد لله اليوم توزنت وجدت نفسي نازلة كيلوا انا نزلت كثير من بداية الرجيم بدئت الرجيم ب 1 _ 11 كان وزني 86 والان اصبح70 يعني انزلت 16 كيلوا تقريبا من بداية الرجيم
الحمد لله اليوم توزنت وجدت نفسي نازلة كيلوا انا نزلت كثير من بداية الرجيم بدئت الرجيم ب 1 _ 11...
ما شاء الله اختي أسال الله العظيم ان يوصلك الى الوزن الذي تريدنه ممكن طريقتك اختي وهل انتي مرضع ؟؟؟؟؟؟؟؟وهل الريجيم لايؤثر على الرضاعة ؟؟؟وكم دقيقة مارستي فيها التمارين ارجو ان تردي على اسئلتي بارك الله فيكي للاهميه فانا بدات ريجيم ولم انزل لحد الان سوى اربع كيلوات
## الوفاء##
## الوفاء##
صباح الخيربنات كيف حالكم ان شاءالله بخير

ساره قفلو الموضوع الاصلي عشان المشرفه قالت لازم موضو ع جديد لانه الحين بدايت مسابقه جديده

ساره ما شاءالله علييييج 16 كيلو بشهرين والله نك شطوره

شو نظامك خبرينا
## الوفاء##
## الوفاء##
اتمنى يكون الموضوع جبكم وان شاءالله كلنا ننزل ونحن وعيالنا بصحه وعافيه

تفاحه شكلج ما تبين تخبرينا وتعرفينا عنج !!!!
## الوفاء##
## الوفاء##
بنااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييز لو سمحتو كلكم ياريت تكتبو بياناتكم هني لان المشرفه تباهم وتحسبكم مع المتسابقات اتمنى عليكم ما طنشو

الإسم:

الطول:

الوزن قبل المشاركة:
الوزن بعد اسبوع ( ):
نوع الرجيم الذي تم اتباعة خلال هذه الفترة؟
هل مارستي الرياضة؟ اذكريها
هل استخدمتي أي نوع من الأعشاب؟ اذكريها
هل استخدمتي أي نوع من الأدوية؟
أي ملاحظات على الإسبوع ( ) ؟
تفـــاحة
تفـــاحة
بنااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييز لو سمحتو كلكم ياريت تكتبو بياناتكم هني لان المشرفه تباهم وتحسبكم مع المتسابقات اتمنى عليكم ما طنشو الإسم: الطول: الوزن قبل المشاركة: الوزن بعد اسبوع ( ): نوع الرجيم الذي تم اتباعة خلال هذه الفترة؟ هل مارستي الرياضة؟ اذكريها هل استخدمتي أي نوع من الأعشاب؟ اذكريها هل استخدمتي أي نوع من الأدوية؟ أي ملاحظات على الإسبوع ( ) ؟
بنااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييز لو سمحتو كلكم ياريت تكتبو بياناتكم هني لان...
الإسم:تفــــــــــــــاحة

الطول:165

الوزن قبل المشاركة:ماوزنت
الوزن بعد اسبوع ( ):ماوزنت
نوع الرجيم الذي تم اتباعة خلال هذه الفترة؟لم اتبع اي ريجيم
هل مارستي الرياضة؟ اذكريها
هل استخدمتي أي نوع من الأعشاب؟ اذكريهاالزنجبيل يوميا
هل استخدمتي أي نوع من الأدوية؟لااااا
أي ملاحظات على الإسبوع ( لايوجد) ؟