الى كل من ولدت ثاني ولادة 000 ارجوكم

الحمل والإنجاب

ابي كل وحدة ولدت البيبي الثاني لها تقول لي متى كانت ولادتها في بداية الشهر التاسع ولا في نهايته انا بالأول ولدت قبل اسبوع من الموعد المحدد والحين ابي اعرف عنكم وعن تجربة الولادة الثانية 000 بصراحة ما لي خلق انطر كل الشهر التاسع0 :time::29: وشلون الولادة الثانية اسهل ولا اصعب 0
24
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راقووووصه هانم
مرحبا حبوبه
والله انا مثلج بالشهر الثامن من ثان يحمله
وعندي نفس سؤالج
بس انا بولدي الاول ما كملت التاسع وولدت بطلق صناعي
ام نوورة
ام نوورة
انا بالاول ولدت قبل اسبوعين من الموعد.......هالمرة ببنتي بعد اسبوع من الموعد المحدد ....حاولو يعطوني صناعي بس انا مارضيت وانتظرت....
أم منيرة
أم منيرة
أنابالأولى ولدت قبل الموعد بخمس أيام والباقي جبتهم مع تمام الشهر أما سؤالج عن الأسهلوالأصعب كانت الأولى أسهل و بعدين كل ولادة تصعب عن الثانيه لأن الجسم مايكون مثل أول ولاده ماأبي أخوفج بس الحقيقه مره:27:
أم ميثا
أم ميثا
أنا ولادتي الثانيه كانت من 10 أيام والويعه يتني الصبح الساعه 10 يوم الجمعة 16/7 ولكن ما طولت ربيت عالساعه 2:30
ما أبغي أقولج عن الألم الفظيع اللي ياني بغيت أموت وأنا أزفر وأدفع أما الويعه اللي قبل الولادة كانت باردة لدرجة اني تحملتها ولا سرت المستشفى إلا الساعة 1:30 وتميت عندهم ساعة وربيت ولكن الألم بعد الولادة والتعب من ألم البطن والظهر فهي أشد من ولادتي الأولى بالولد
بالرغم من أن ولادتي الأولى تمت عندي الويعه على خفيف لمدة 12 ساعه واشتدت بعدها بعد 12 ساعة ثانيين يعني ربيت ولدي الأول بعد 24 ساعة لكن الألم كان في الظهر بعد
والجسم يكون قوي ويتحمل والرحم والعضلات وحتى وقت الدفع ما بذلت مجهود كبير حسيتبه بروحه دفع بعمره وطلع (انزلق) أما البنت طلعت عيوني وأنا أدفع وأشد لين ما انشدت كل عضلات ظهري ولين اليوم أحس ان ظهري منقص من تحت

ولادتي الأولى ربيت قبل الموعد بثمان أيام
ولادتي الثانيه ربيت قبل الموعد بأسبوعين
جداول
جداول
يا اخت ام ميثا
انا بالولادة الأولى على عكسج كانت ولادتي متعسرة وسوو للبيبي شفط وكنت ما فيني قوة اساعدهم بالمرة وياني الطلق من الساعة 5 الفجر يوم الخميس الى ان ولدت الساعة 1:30 من صباح يوم الجمعة وليلحين انا خايفة واحاتي الولادة هذي حتى اني فكرت آخذ ابرة الظهر 0 والكل يقولي الولادة الثانية اسهل لأن البكرية تكون بعدها ضيقة0:06: :08: :eek: :07: :D :09: ;)