اللى عندها فكره تسعفنى محتاره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياحوائيات انا لى جاره جتها هديه 4 مية اريال وهى محتاره هى على شهرها التاسع وماتقضت شى ولا اشترت شى وزوجها يمكن يجيب لها المطلوب بس بالتقصيط يعنى يمكن يجيب لها اغراض العطار من ادويه وغيره والباقي الكريمات والحاجاتموالاساسيه يجيبهم اثناء الاربعين وهى ماودها تفرطهم تقول ودى اشتري لى خاتمين احلى والملابس على زوجها وتقول اسالى لى والاحسن اشتري الذهب اقضيى نفسى مع انها مستحيل يجلسون عندها لازم تصرفهم يعنى من النوع السخى جدا لويزورها احد من الاقارب تهديهم عليه ولوااولادها طلبوها طوالى تعطيهم وانا قلت اجمعى مع هدايا النفاس واشتري لك اسوارتين بس تقول مااستطيع الجمع لوماشترت اول باول راح يروحون عليها وكل وحده تحط نفسها مكان جارتى حبيبتى وتعطينى المفيد الله لا يحرمنى منكن
7
794

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Princess amal
Princess amal
الله يسهل ولادتها ويقومها بالسلامه

وبعدين اذا مو محتاجتها وزوجها يوفر لها اغراض النفاس خليها تجمعها مع فلوس النفاس الي تجيها وتسوي نفسها اذا طلعت من الاربعين مثل صبغ وقص وتشقير وحف وكل شي تقدر عليه وبث
للوفاءعنوان
للوفاءعنوان
خليها تعطي امها او اختها تمسكها لها عشان تجمع عليها وتشتري ذهب بعد ما تخلص الاربعين.. هذا افضل شي مادامها ما تقدر تخليها معها وتروح عليها بسرعه ...
هذا الي بسويه اذا كنت مكانها .. وسويته الحين لاني زيها اصرف فلوسي بسرعه فصرت اعطي امي الله يخليها لي تمسكها..
تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
اب

لين احد يفيدك
Lavie Style
Lavie Style
400 ماتجيب لها ولا خاتم واحد الذهب الحين غالي
لا تتصرف فيهم وتحفظهم للحاجة
a3mmaq
a3mmaq
تخليهم عند احد يحفظهم لها وتقول له عطني اياه اذا قمت بالسلامه
وتضيف عليهم هدايا النفاس وتشتري لنفسها ذهب