3llabua

3llabua @3llabua

عضوة جديدة

خبيرات الديرماكول لا تردوني / قديم

المكياج والعطور

هلا خواتي هذي اول مشاركه لي في المنتدى الكريم بعد محاولة دامت اكثر من سنه وطبعا يوم جربت هالمره شوفو اسمي كتبته بالغلط يعني لا تضحكون عليه كنت ابي اكتب اللبوه طلعلي جيه بسج عاد لغي دشي في الموضوع:09:

خواتي بغي ت اعرف كيفية استخدام الديرماكول بطريقة بروفيشينال يعني من اول المكياج لآخره اول كنت اجربه مع كريم الأساس وبعده بالطبطبه احط فوقه بودرة بن ناي المائية يطلعلي روووعه عقب ما ادري شو صار ابد ما يضبط وياي بعدين جربت شي ثاني وحطيت فوقه بودرة كريولان العادية ابد ما ضبطت الطريقة وياي ....

شو لسوي هل احط فوقه بودره سايبه ولا شو ...

اتريا ردكم العالي
21
5K

هذا الموضوع مغلق.

سمايل2007
سمايل2007
انا تعبت من ها الكريم

واخر شي ضبط معي بدون طبطبه رغم ان البنات يقلون لازم طبطبه\\بس انا

طريقتي

ارطب البشره بعدين احط نقط من اي كريم اساس ونقط من الديرما كول واحرك بيدي ويطلع جنان
أرض النساء
أرض النساء
حبيبتي انا مو خبيره بس اعرف في المكياج

اليوم حطيت مكياج خفيف من كريم اساس كارولاين طبقه خفيفه

ونقط من الديرما كول وحركته بالتساوي وحطيت بوده منثوره من فور ايفر

وطلع حلو رحت السوق العصر وجيت ولا تقشر ولا تغير

وتوضيت ولا ساح تخيلي اول مره يصير معي كذا

وعلى فكره انا ماحطيت المكياج للسوق كان عندنا حريم جايين زياره

لايروح فكركم لبعيد
3llabua
3llabua
تسلمون حواتي سمايل 2007 وأرض النساء عالمرور الطيب والله جبرتوا خاطري ماشاء الله 35 زيارة وردين بسسسسسسسسس...

انزين اختي يعني اخلط كريم الأساس وانا بعد استعمل اساس كريولان مع الديرماكول وبعدين احطهم عالوجه باليد ولا بالإسفنجه واخر شي احط البودره الحره؟؟؟
monsaf
monsaf
تسلمون حواتي سمايل 2007 وأرض النساء عالمرور الطيب والله جبرتوا خاطري ماشاء الله 35 زيارة وردين بسسسسسسسسس... انزين اختي يعني اخلط كريم الأساس وانا بعد استعمل اساس كريولان مع الديرماكول وبعدين احطهم عالوجه باليد ولا بالإسفنجه واخر شي احط البودره الحره؟؟؟
تسلمون حواتي سمايل 2007 وأرض النساء عالمرور الطيب والله جبرتوا خاطري ماشاء الله 35 زيارة وردين...
ذكرتيني باول مره حطيت فيها ديرماكول

ههههههههههههههههههه

والله طلعت مهرج زوجي اخترع المسكين قالي قومي غسلي وجهج شمغبره فيه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن الحين اسويه مشالله تبارك الله كانه طبيعي

اول شي عادي تنظفين الوجه عدل وتنشفيه

بعدين جيبي كريم ترطيب عندج عادي يكون دهني شوي مثل نيفيا
انا استعمل كريم درماكول للترطيب لانه حيل دهني اول ما اخذته اخترعت منه بعدين فادني مشالله

تنطرين المرطب 5 دقايق مع شويه مساج خفيف
بعدين حطي من كريم عندج عادي قطرتين على ايدج او شوي اكثر
وحطي فوقه قطرتين من الديرماكول
خلصيهم باصبعك شوي وهم على ايدج
بعدين شيلي باصبعج وحطي على وجهج بس قبلهم حطي كونسيلر حول العين
وحطيه كانج بتحطين كريم اساس عادي
بتشوفيه صار ناعم حيل بيدج ويمشي بسهوله
لان هو اصلا الديرماكول ثقيل حيل يعني لازم له تخففيف شوي ولازم بعد ترطيب قبله وتحطيه فوق الترطيب عشان ما يبين لا قشور ولا شي
ويطول بالوجه بهل طريقه

ان شاء الله اكون وضحت لج الصوره
3llabua
3llabua
الف الف الف شكر لج اختي monsaf الغاليه انا اتبع بالضبط هالطريقه بس بدل المرطب احط بيس وقبل بصراحه كنت احط كريم جونسن للاطفال عقب اخلط الاثنين بس احس اني اخر شي لازم اضيف شي عشان يثبت عالوجه ماادري شنو بالضبط بودره حره ولا شو لاني لما احط دي على وجهي بعد الأساس والديرماكول واعدل عيوني تطبع اثار يدي على وجهي شو اسوي؟؟؟؟