منال7966
منال7966
صراحه موضوع يهدي من نفسياتنا..

انا ولدي عمرة سنه ونص

وما حملت بسرعه.. بعد سنتين من زواجي حملت فيه

الحين انا اعالج وسبحان الله حتى مع الابر المكثفه التبويض 13

الله المستعان

والحمدلله مو متضايقه
بالعكس مستانسه لان للمرض فضل
والخيره فيما اختارها الله..

لكن ودي اجيب بنوته

الله كريم
نسايم نجدية
نسايم نجدية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبـــا ....
أنا عندي ولد عمرة ثلاث سنين ونص
وتاركه المانع من سنة وإلى الأن ماحصل حمل
ولكن أجهضت في شهر ونص برمضان اللي فات
والله ودي أجيب أخو أو أخت لولدي والله كريم
أما من ناحية النفسية الحمدلله لابأس بس أفكر في ولدي وأحن عليه لمن أشوفه يلعب لحاله
بس الحمدلله على كل حال والله لايحرمنا أجمعين يارب ..
مالنا إلا الدعاااااااء والأستغفاااار ولاتنسون الآية الكريمة .............
( وقلت أستغفرو ربكم أنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )
sara adam
sara adam
Salam my sisters i also have one child 8 years old and i am trying to have another child beleive my more than 6 yrs walahe i don`t know what to do espcially now i am in america and it`s very expinsive to do the (IVF) BUT ALLAH karem always i am prying for allah and please don`t forget me with your duaa` and allah yarzokna jame3an bathourea al saleha ...amen.
sara adam
sara adam
My sisters i want you to tell me how much it cost the (IUI) and th(IVF) too ...my doc. asked my to do the IUI so if any one tried it please let me know how its doing please ...JAK.
لولو**
لولو**
انا الحمد لله عندي طفلة ست سنوات ومن ثلاث سنوات احاول احمل وربنا ماكتب نفسيتي شويه زعلانه وشويه الحمدلله لما اشوف اللي لسع ماعندهم ولاولد بس بنتي تأثرني كتير على طول ليش ياماما كل البنات عندهم اخوه وانا ماعندي ابكي بحرقه من جوا بس ماطالع باليد حيلة شوي هرمون الحليب وشوي التهابات والله مالي عارفه اش بالضبط الله كريم وقادر على كل شيء يرزقني ويرزق الجميع عاجل غير اجل .