miss imran

miss imran @miss_imran

عضوة جديدة

انا لله و انا اليه راجعون

ملتقى الإيمان

انا لله و انا اليه راجعون
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....... اخواتي الغاليات ارجو منكم تدعون بالرحمة و بالمغفرة و الجنة لولد جيراننا فيصل اللي توفى اليوم بحادث سيارة عن عمر 18 ........ و ادعوا يا اخواتي ان الله يصبر اهله و يعوضهم خير ...... انا لله و انا اليه راجعون
13
851

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدر البدوور
بدر البدوور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عظم الله اجركم

الله يغفرله ويرحمه ويسكنه الجنة الله يصبر اهله ويعوضهم خير .
Miss Casablanca
Miss Casablanca
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
انا لله و ان اليه راجعون
اللهم ارحم لفيصل و اغفر له و اعف عنه و ثبته عند السؤال و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره و اهلا خير من اهله...اللهم اجخله الجنة و قيه من عذاب القبر و عذاب النار....اللهم ارحمه و اغفر له و ارحم امي و اغفر لها و ارحم جميع المسلمين و المسلمات الاموات و الاحياء
أم رورو
أم رورو
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
انا لله و ان اليه راجعون
اللهم ارحم لفيصل و اغفر له و اعف عنه و ثبته عند السؤال و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره و اهلا خير من اهله...اللهم اجخله الجنة و قيه من عذاب القبر و عذاب النار....اللهم ارحمه و اغفر له و ارحم امي و اغفر لها و ارحم جميع المسلمين و المسلمات الاموات و الاحياء
OM ADAM
OM ADAM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لله و ان اليه راجعون
اللهم ارحم فيصل و اغفر له و اعف عنه و ثبته عند السؤال و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره و اهلا خير من اهله...اللهم ادخله الجنة و قه عذاب القبر و عذاب النار....اللهم ارحمه و اغفر له اللهم آآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين
ٍسعيدة الحظ
ٍسعيدة الحظ
الله يرحمه ويغفرله انالله وانااليه راجعون