تجربة شد البطن ونفخ الإحم إحم :d

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

:26:

صباحكم / مسائكم أخبار حلوه إن شاء الله

حبيت اسألكم من سبق لها سوت او تعرف احد سوى عملية شد ترهل البطن وتنفيخ المؤخرة :o

اختي طاقه براسها الا تسوي هالعمليه
عندها كروشه صغيره مررررره بس هي تبي ترجع بطنها لسابق عهده :32:
والمؤخره عندها كان حجمها مناسب لها بس سبحان الله مع السمنه خلال الحمل ورجوع الوزن للنزول بعد الحمل أثر على حجمها وصارت مش ولابد :22:

عاد هي ماشاء الله عندها 5 اطفال ومو ناويه تحمل قريب يعني مو قبل 7 سنين وتقول ابي استرجع ذكرياتي مع الجسم الجميل

وهي ناخيتكم اللي تعرف شي عن هالتجربه وتقدر تفيدها بأسعار العملية و بإسم دكتور و عيادة ممتازة بالدمام او الخبر تدلها عليه
ولها دعوه من قلب بصلاة القيام

وجزاكم الله خير
28
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا فراشة سوسو
رفع
~ج ـنان الفردوس~
الرياضه وتشرب الاعشاب اللي تنحف وتودي الكرش او تدخل نادي افضلها من العمليات........نصيحه تبتعد عن الشد والنفخ يمكن فيه تغيير لخلق الله خليها تسئل عشان تبتعد عن الحرام ....والله يحققلنا مانتمنى
نفيسه احمد
نفيسه احمد
والله انا انصحها تستخير .. بعدين اذا هي مسويه قبل ولاده قيصرية ..

فهذا طبيعي يطلع لها كرشه وماترووح ابد حتى ولو بالرياضة

اما اذا ماسويت قبل .. فتقدر تروح من الرياضه

اما العمليه بصراحه مدري عنهااا ..
بيونه الحلوه
بيونه الحلوه
والله انا انصحها تستخير .. بعدين اذا هي مسويه قبل ولاده قيصرية .. فهذا طبيعي يطلع لها كرشه وماترووح ابد حتى ولو بالرياضة اما اذا ماسويت قبل .. فتقدر تروح من الرياضه اما العمليه بصراحه مدري عنهااا ..
والله انا انصحها تستخير .. بعدين اذا هي مسويه قبل ولاده قيصرية .. فهذا طبيعي يطلع لها كرشه...
من قال ياحلووه ماتروح بعد العمليه انا مسويه عمليه وراحت من الشاهي الاخضر والمشي ساعه والشفط داخل وتخفيف الاكل لاتحطمينها
نسيمة الحجاز
نسيمة الحجاز
نفسي اعملها والله بطني سارت مشوها من الترهل