ذكـرى!

ذكـرى! @thkr_35

عضوة فعالة

عدسات الاسنان اللاصقه ؟ مين جربتها !

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. 
بنات انا عملت حشوات قبل ثلاث سنوات 
لاسناني الاماميه لانو كان فيها تسوس 
المهم ورحت لددكتور وقلي راح اعملها لكي 
عدسات لاصقه بتطلع منظرها احلا بكثيرر
وتاخذ معك عشر سنين لقدام ( سبحان من يلحق ويعيش , يارب العافيه والصحه بس ) .. 
المهم وقلت طيب , المهم وامس رحت له 
وقالي الحين لازم اشيل الحشوات القديمه 
واشيل التسوس اللي تسبب فيه الحشوات القديمه وبعدين نعمل العدسات , قلت طيب توكلت ع الله (' 
المهم ويبرد اسناني ومايخلي الا شوي وصغير 
وانقهرت م اقدر اتكلم مزبوط دي اول , وزعلت وتضايقت 😔💔. بحاله م يعلم فيها الا ربكم وكمان احنا دحين ع عيد المهم , وقالي تجي الخميس اعمل تنظيف لاسنانك الثانيات اللي بيقو 
والاثنين الجاي اركبها لك العدسه , انا خايفه 
بعدين يكذب عليا ويسويها تلبيسه واتحسر 
وخايفه بعد اني م اذا. ركبهم م انطق الحروف مزبوط خصوصا حرف السين والصاد والزاء وهالشي ضايقني ولمت نفسي وقلت ليتني م سويت )' المهم طمنوني والله تعبت وانا ابكي , رحت له اليوم انا وامي وابوي وقال له ابوي ليش تبرد اسنانها كذا وانت قايل انها عدسات ؟ قال كيف اركب العدسات على حشوه مسوسه ؟ بعدين بتوصل للعصب السوسه وتوجعه , وامي قالت له اكيد انه عدسات مو تلبيسه قال ايوه اكيد وتقعد معاها عشر سنين , وعلى مسؤليتي وقلت له طيب كيف راح يكون شكلها ؟ قال الجلسه يوم الخميس بجيب لك صور وافرجيكي ! انا خايفه اتندمت , مدري ايش رايكم بكلامه 😔💔💔💔💔💔. 
27
84K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سهر
ام سهر
والله عدسات لاصقه حلوه مره شايفه انتي الفنانين كيف اسنانهم تلمع لمعان  هي ديه عدسات لاصقه مدام نحتلك عاد الله يعينك كل 10 سنوات تغيري اللصقات الين تعجزي ومعد تحتاجي عدسات لاصقه خخخخخخ بتوفري وقتها فلوسك
ام طواطيح وقباقيب
نفسي فيها بس شكلي بهوون دام فيها برد اح احس انه يألم
طيب بكم سعر العدسة الواحده يعني تقريبا كم تكلفك؟
ذكـرى!
ذكـرى!
ام سهر ههههههههه اي والله خصوصا عاد لو انخطبت ولا شي ههه 😭👧. 
بس يارب تضبط خايفه م تضبط انا شايله هم 😭💔. 

ام طواطيح وقبايب , 
حبيبتي انتي لا م يالم البرد هوا على حسب 
كل مريض اذا اسنانك الاماميه مافيها شي 
ماتحتاجي لبرد الاسنان الا شي بسيط 
بس عادي البرد م يالم , يخدروك ويشتغل
عاد , انا بسوي اربع اسنان ان شاء الله اللي قدام , السن الواحد 3000 وقال المفروض اسويها كلها ب 12000 بس عمل لي تخفيض لاني قبل سويت عنده واخري كمان سوت عندو وخلاها ليا ب 8400 بس امانه ادعولي تضبط وافرح بنتيجه مو اتندم واتنكد 😔💔. 
IIOII
IIOII
تطمني
اختي سوت سن واحد بس عدسه الامامي وطلع روعه كنه طبيعي مئه بالمئه وعملت تبييض لكل اسنانها وصاروا لون واحد
شي فنان
والله يوفقك
ام سهر
ام سهر
ان شاءالله تضبط معاكي وتنبسطي فيهم انا نفسي اسويهم بس غالين شوي