نورهان1

نورهان1 @norhan1

عضوة فعالة

اقبل رمضان وما عندك شغالة

اطباق عالم حواء

كيف الحال اختي

يمكن الموضوع يكون قديم عند البعض بس اكيد ان شاء الله رح يكون في فائدة
وهو باختصار معظم الاخوات اللواتي ماعندهن شغالة تكون في رمضان وخصوصا بعد صلاة العصر الى صلاة العشاء في المطبخ ما بين تحضير للافطار و تنظيف للمطبخ و تحسي احيانا بالضيق لان وقتك كله راح بين طبخ و نفخ و انت بدك تستغلي وقتك بالطاعة طيب شو الحل
يلا تعالي انا و انت نحط تجاربنا في رمضان و نستفيد من بعض علشان نستغل وقتنا في الطاعة
و ياريت كل وحدة فينا تكتب كيف تستقبل رمضان

و رح ابتدي انا ان شاء الله

يعني قبل رمضان اعزل البيت كله و هذا بكون سبب ان البيت لا يحتاج الى تنظف اثناء رمضان و طبعا استغل فترة العذر الشرعي علشان اعزل البيت مرة ثانية علشان العيد

و قبل رمضان اذهب الى ايكيا و اشتري صحون و كاسات خاصة للشوربة و كاسات خاصة للعصير و المشروبات الساخنة و لا استخدمها الا في رمضان و اخبر اولادي بذلك علشان اهيأهم نفسيا لرمضان
و كذلك قبل رمضان بليلة نحضر زينة و فوانيس و نزين البيت

اتمنى ان اكون افتدكم بشي و ياريت تكتبي تجربتك في المطبخ علشان نستفيد يعني كيف تنظمي وقتك و تكسب اطول وقت ممكن في الطاعة

و جزا الله خير مسبقا كل من تشاركني بالموضوع

منقووول
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Daimound22
Daimound22
يووووة جيتي على الجرح
لي كم يوم افكر في رمضان واني شايلة هم كيف اطبخ واهتم ببنتي الصغيرة
والاكبر من كذا كيف تعدل نومها لأنها تنام الساعة 1وتصحى 1 الظهررر وانواع الازعاج وماتأخذ قيلولة الا الساعة ست
والله شايلة هم
بس اول شي فكرت فية بشتري غسالة صحون عشاان الوقفة الي بالساعات على الغسيل
الدحمية
الدحمية
والله شايله هم
راحتي جنتي
راحتي جنتي
الله يحيينا حياة طيبه نكسب فيها عمل صالح يرضي رب العالمين
~¤§مبدعـــــــه§¤~
الله ييسرها يارب
غرشوبة زعبيل
غرشوبة زعبيل
اخس شي يوم يمر رمضان وانتي ماعندج شغاله،، اذكر قبل اربع سنوات شردت شغالتنا قريب ارمضان وحزتها مكاتب الخدم ما يستقبلون طلبات وزحمه على الشغالات حتى مايلقون لهم كرسي فالطياره،، فقررنا انا واختي ان نسوي Contract ويا مطعم وصللونا الأكل على طول شهر رمضان،، حتى مادخلنا المطبخ الا قريب الفطور نسوي الشوربه ونحط حق اليران وحتى فالبيت يبنالهم صحون بلاستك...

السنوات اللي بعدها ،،، رمضان مر علينا في قمة الروووووعه ولله الحمد.