اسومة2007
اسومة2007
قرصانه كاريبيه _ ابشري برسلك خاص
كنز الحنان
كنز الحنان
والله صادقين الحين هالايام طفففففش وغير الطفش كل شي غاااالي وناار

احيانا تبين تدلعين نفسك ولا تشتهين شي وتمننعين نفسك

الله يرزقنا

انا عندي موهبه بالرسم والاشغال عندي شهاده باكالريوس اقتصاد تربيه فنيه

واول ماطلعت اتفقنا انا وصديقاتي الثنتين ان احنا نسوي مشروع بسيط اللي هو تصليح صواني التقديم كانو هابين فيها الناس

طبعا الحمد لله بالبدايه مشا شوي بس صراحه الاغراااض مرررررررررره مكلللللللفه وبعدين لازم نطق مشوااار للسويلم وحووسه مع اننا الحمد الله متعاونات مع بعض بس للاسف وحده منا تزوجت ولهت وراحت براالرياض

وتكنسل المووضوع بعدين فكرت بالمكياج لاني الحمد الله عندي موهبه ممتازه فيه وحاليا الحمد الله ماشيه فيه بس المشكله ان يعني يمكن يمر شهر كامل محد يدق علي يعني الربح مو مضمون شهريا

اهو على الرزق الله يرزقنا
فكرت بالمشاغل رحت مشغل داومت فيه بس تقريبا يومين صراحه ماقدرت وقتي كللله طار غير كذا مافي اجازه الا يوم الجمعه واذا صار في زباين غصب اجي

يعني من الساعه 4 العصر الى 10 ونص وصراحه انا حامل وخفت من كثره الزباين او التعب واهلي قالو اجلي الموضوع اذا ولدتي والله يرزقنا ياااااارب

مشكلتي اكرررررررررره التدريييييييس والمدااارس الاهليه بس صرااحه احسن شي نظام التعاقد بالمدارس الحكوميه اتمنى تجيني يكفي انه شي حكوومي ويكفي الراتب العالي

الله يرزقنا ياااارب :)

وياليت ابي استفتسر عن الشركه اللي يبون مندوبااات ابي اشوف شلون طريقتهم
بس عاد مدري يشترط الاسلوب ولا لا < ماعندها اسلوب خخخخخخخخ
اسومة2007
اسومة2007
كنز الحنان وش دعوه اسلوب برسلك خاص واعلمك
لارا العجمي
لارا العجمي
حبيباتي بنات حواء بصراحه كنت ناويه أفتح مشروع حضانه أطفال وراح يقوم على أدارتها وحده من البنات لانها خريجه بكالوريس
وأحنا الأربع الباقي خريجات ثانويه ومن يقوم بالأهتمام بالأطفال ورعايتهم ورعايه متطلباتهم بدون عاملات لكن قفلوها في وجهنا ينك التسليف سالفه
هم وشروطهم والسلف اللي يبعطونك ماتوفر نصف مصاريف الحضانه ودي أصارخ فكوااااااااااااااااااا قيودنا من كل مكان بنموت ولابعد يبغونا نربي أجيال وشذي الأجيال اللي بتطلع بلا عقل..
فخوره-
فخوره-
بنسبه للمدارس الحكوميه لم تكتفي الى الان هذا بالنسبه لالقرى المجاوره لالرياض ولم يعينوا خرجين هذه القرى بل تعاقدوا معهم بمبلغ بسيط فحسبي الله ونعم الوكيل