الى بنات القصيييم بس

الاستفسارات الجماليه

انا زائرة للقصيم وابغى اعرف وين احسن العثيم مول والا النخيل بلازا وبعد ياليت فكرة عامه عن محلات العطور والملابس مشكواااااااااااااااات
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يملس الماس
يملس الماس
اختي انا من اهل القصيم بنسبة لمحلات ملابس اناشريت اشياء حلوة من اكستوار وملابس ريخيصة وحلوة من محل ا لشامل تلقين احسن ورخص للعيد سعرة ما يتعدا الخمسين احلى من العثيم والنخيل وبنسبة للعطور بشارع الملك عبد العزيز محل الحسون قدامة واحد يبيع عطورت ريحتة جنان ريخص 30 ,20
Dammam sky
Dammam sky
اختي انا من اهل القصيم بنسبة لمحلات ملابس اناشريت اشياء حلوة من اكستوار وملابس ريخيصة وحلوة من محل ا لشامل تلقين احسن ورخص للعيد سعرة ما يتعدا الخمسين احلى من العثيم والنخيل وبنسبة للعطور بشارع الملك عبد العزيز محل الحسون قدامة واحد يبيع عطورت ريحتة جنان ريخص 30 ,20
اختي انا من اهل القصيم بنسبة لمحلات ملابس اناشريت اشياء حلوة من اكستوار وملابس ريخيصة وحلوة من...
مشكورة اختي والله يعطيك العافية
نهايةضحكتي دمعه
ااااااااذااااااااا تبغين ماركات وشي حلو اكيد المولات النخيل والعثيم
بس الاشياء العاديه المعروفه
مبارك ستايل
واالحسون
وسيتي بلازا
وووش بعد
ايه والقبه<سوق القبه مشهور في برريده بس تراااااااااه ززززززززززززززحمه بهالوقت
ومدري وش بعد خخخخخخخخخخخخ
Dammam sky
Dammam sky
ااااااااذااااااااا تبغين ماركات وشي حلو اكيد المولات النخيل والعثيم بس الاشياء العاديه المعروفه مبارك ستايل واالحسون وسيتي بلازا وووش بعد ايه والقبه&lt;سوق القبه مشهور في برريده بس تراااااااااه ززززززززززززززحمه بهالوقت ومدري وش بعد خخخخخخخخخخخخ
ااااااااذااااااااا تبغين ماركات وشي حلو اكيد المولات النخيل والعثيم بس الاشياء العاديه...
ثانكس
نهايةضحكتي دمعه
ذكرتيييييييييييييييين صح
العطور مشهور عندنا العليان مدري اذا عندهم في ببريده ولا لا
والحين مكياجي مسوي ديسكاون عللا العطور ومره عرضهم حلو ومغررررررررررررررررررررررري
وبس