omabdulelah
omabdulelah
شووفي حبيبتي

انا صبغت اسود وبعد كم سنه بلشت الصبغات ماتضبط وماتبين معي

يبيلك سحب اللون بمشغل

او طريقتي صبغت ببلوندر مبيض الحواجب شعري وبعدين حطيت الصبغة اللي ابيها وضبطت معي
نسيم مكه
نسيم مكه
mira5 mira5 :
هلا نسيم بنات الصبغة السودا دمار وهلاك نهائي لشي اسمه التغيير انا صبغت شعري من 4 سنين باسود وما صبغت بعده ابدا والسنة هذي قررت اصبغ بني ورحت كوافير وصبغتلي بس لالااسف 4 سنين الصبغة لاصقة بالشعر يعني الصبغة البني صبغت من الشعر من فوق في مكان نزول الصبغة السودا ومن تحت اسووووووووووووووووووود صار منظري مشوهه انصحك لا تتعبي نفسك مادام صبغتي بالاسود من شهر بس واذا حبيتي اسألي كوافير ممكن يستعملو تقنية قتل لون الشعر باللون الابيض واعتقد شبه مستحيله ربي يوفقك وطمننينا عليك
هلا نسيم بنات الصبغة السودا دمار وهلاك نهائي لشي اسمه التغيير انا صبغت شعري من 4 سنين...
يازينكم كلكم الله يسعدكم دنيا واخره

بروح وارجع اكمل قراءت الردود بتمعن لاني الحين مستعجله

مره ثانيه الله يجزاكم خيييييييييييييييييييييييييييييييير
نسيم مكه
نسيم مكه
معروف هااللكلام الكل يعيد ويزيد فيه الصبغه السودا اذا صبغتيها لازم تعتمدينها طول العمر مافي شي اسمه تصبغين اسود وبعدها تملين وتبين تغيرين انسي يبي لك سنواااات من الزمن + قص الشعر المصبوغ با الاسود تصبرين لين ماتنزل الصبغه وتقصين في الشعر لين مايخلص كل الشعر الي انصبغ با الاسود وفوق كذا معروف ان الصبغه السودا ماتجوز شرعا ممكن تسوين س اذا مرررره محتده وطفشانه من اللون لكن معروفه اضرار السحب ويبي له برنامج علاجي مكثف بعدها بنات اتبعوا الشرع وتسلمون
معروف هااللكلام الكل يعيد ويزيد فيه الصبغه السودا اذا صبغتيها لازم تعتمدينها طول العمر مافي شي...
الله يجزاك خير
نسيم مكه
نسيم مكه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك وين ما تروحين يالغلا

هونتي علي طيب بسئلك اختك صبغت ولا لا

واذا صبغت كيف صار اللون عليها وكم اسبوع جلست تسوي السحب ؟؟؟
وكم جلس اللون الاسود بشعر اختك بعدين سحبت اللون ؟وصبغت يعني شهور ولا سنه
واعذريني يا غلاي تعبتك وياي
نسيم مكه
نسيم مكه
هلا حبيبتي لاتصبغين اسود اذا بغيتي تصبغين لون غامق مره ثانيه اصبغيه بني غامق او كستنائي غامق يعطيك لون اسود ويقبل اي صبغه ثانيه تنحط فوقه .. الحين بما انك مبتلشه في شعرك اصبغيه كستنائي غامق ,.. تقبلي تحياتي....
هلا حبيبتي لاتصبغين اسود اذا بغيتي تصبغين لون غامق مره ثانيه اصبغيه بني غامق او كستنائي...
مشكوره يالغلا