تعبت من التفكير

الأسرة والمجتمع

سلام لاحلى منتدى وحشتووني موت اكتب وانا جدا تعبانه صارت لي ظروف جدا تعبتني ومازلت اعاني والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه والله يابنات مرت علي اصعب ايام في حياتي صدمتني جدا في الحياه لاني كنت جدا انسانه بسيطه وماابغى الارضى رب العالمين ولكن شي ومكتوب وناعارفه ربي مقدر لي كل خير وانا وصلت مرحله لدرجة اني معدودي اشوف احد والى الان من كثر ماعانيت وانا تغيبت عن المنتدى اللي كنت اكتب لمشاكل غيري واعطي النصيحه لهم كما تعاهدت منكم وسبحان الله دوام الحال من المحال فصرت انا اللي ابغى الجأ اليكم بعد الله بس ابغى نصيحه بكل صراحه انا ببدأبقصتي ومعاناتي التي ارجوالى كل من يقرأها ان يدقق فيها ليحكم
انا متزوجه من 14سنه تقريبا لدي 5ابناء اولاد وبنات اكبرهم 13سنه تزوجت زواج اعتيادي بحيث تقدم والد زوجي ليخطبني من والدي وانا بالكليه التي لم اكملها ورفضت وكان سبب رفضي انني لااعرفهم رغم ان هناك قرابه فهو ابن عمتي ولكنهم في مدينه اخرى ولم اشاهدهم ابد ولكن والدي اصر وكنت اصر وسبحان الله بعد محاولة والدي بأقناعي وافقت وكنت متخوفه جدا وحدثت الرؤيا وانصدمت لأن شكله اكبر من سنه فوالدي قال 30 وفي الحقيقه 34 وكنت انذاك 22سنه انا لااذكر لفارق السن ولكن كان كل من حولي يقولون انه كبير ومع ذلك استمرت وتزوجت منه فقد كان قمه في الطيبه وهذا الذي كان يعجبني فيه وماتتصورون قد ايش دلعني في شهر العسل الى ان استقريت معه في مدينته وكانت غربه في البدايه ومع الوقت تأقلمت وبدأت المشاكل فهناك فرق كبير في التفكير ولم اكن افهمه وكان لايريدني ان اعصيه في اي شي والذي كان يشدد فيه الزيارات وانااعترف لم اكن من النوع الاجتماعي ويرغمني وكنت اذهب وانا جدا مستائه لانه يضخم الامور ويكبر المشكله وصارت ردات فعل مني ارد عليه واعصب واخرج عن طوري لانه ينرفز بأسلوب فهو شديد الصراخ وانا لم اتعود من اهلي ابد فوالدي جدا طيب واصبحت جسدا بلاروح من كثر مشاكلي وتعرفون الاطفال كان لدي طفلان واصر ان اذهب لزيارة اقارب والده وانا قدذهبت وكان يحرجني لانهم اما كانو طالعين اولديهم ارتباطات وحاولت ان افهمه دون جدى ومره رفضت ان اذهب وعصبت كثيرا لانه لايقدر كلامي فغضب واراد ان يطلقني وانا عند اهلي ولم يمضي على زواجي 4سنوات وخبرني بذلك قبل ان يخبر اهلي طبعا انصدمت فلم اكن اعرف ان الامور تصل لهذه الدرجه ولكن والده رفض ثم عاد الى اهلي بشهر وقال انا برجع بنتكم بس لازم تعاهدني انها تسمع كلمتي ولاترفض طلب طبعا حسيت بالاهانه ووالدي كان يريد الاصلاح ثم عدت ولكن اصبح يبحث عن اي مشكله فقلت له طلقني وسكني بجانب اهلي فأنا لااريد ان اعيش في مشاكل وتعبت فقال هل يوافقون اهلك فقلت انا اقنعهم ولكن طنش وكملت نيلتي معه وبع ان اصبح ابني الثاني 6سنوات انجبت بنتي وهنا بدات المشاكل من جديدواصبح يهجرن حتى السلام لايسلم ووالله انها مشاكل جدا عاديه تحدث مع اي احدوعندما اخبر احد يضحكون ويقولون زوجك ماهو طبيعي المهم انا ماادافع عن نفسي ولكن كنت احاول ان اتغاضا عن المشاكل ولكن لابد ان تحدث ولكن كان يغضب ويقول اني لااحترمه وفهمته اني عندما عاصب لااقصد ولكن اسلوبه جدا يعصب عموما انجبت بقية بناتي وانا كارهه وكان يهجر باستمرار بالشهر والشهرين والثلاث حتى في فترة حملي فأنا اتعب نفسيا في الحمل وكان لايرحم حالي ابدا حتى انجبت بنتي الاخيره وقبل ان انجبها اكتشفت انه يكلم امرأه اخرى في دوله اخرى فزوجي يسافر في الخارج للسياحه وهوملتزم نوعا ما وعندما واجهته لم يرد بكلمه واحده فذهبت لاهلي وطلبت الطلاق فتركني عند اهلي ووالدي يحاول فيه ان يأتي ليتفاه دون جدوى فغضب والدي ومع ضغط اخوانه رضخ وجاء لوالدي وعندها اخبرهم لدرجة انهم صدقوه فكان لايذكر لي جميل رغم اني وبشهادة الجميع طيوبه جدا واتساح معاه جدا وعدت لاجل اطفالي ولكن تغير جدا معي فلم يعد يقرب كثيرا ويكلم باستمرار وكنت اطنش لاعيش فهو صعب جدا لايتفاهم وقبل تسعة اشهر اكتشفت انه متزوج منسنه من هذه المرأه اليمنيه والذي صدمني انني عندما واجهته اخبرني بكل اريحيه وانها 44سنه وارمله ولديه 7 ابناء وحافظه للقران طبعا انهرت تماما وكان الضربه القاضيه وعندما سألته لماذا وفي اصعب ظروف اطفالي وليس لدي خادمه وجاء يعطيني فلوس قال ابغاك توقفين على رجولك وذلك من ارث وكانت 30الف وتعرفون خلصت في شهرين فصرفت على اسناني واطفالي وغير ذلك ولكن كنت مصره ان يطلقها اويطلقني فهو يريدان يذهب في العطل لديها فقط طبعا كلامه ولكن رفضت فكيف يتركني واطفالي بالاسبوعين فأبني مازال صغيرا ولم يكترث ابدافأصريت ان يطلقني ويتركني مع اطفالي وذهبت في الصيف عند اهلي وتركت الولدان لكي يحس بالمسؤليه فهو دائما يتركني واطفالي الخمسه عند اهلي كل صيف فأخبرته ان اولاده مسؤليته فهم باشد الحاجه وان لايسافر في هذا الصيف ودخلت اخوانه دون جدوى فترك الولدان عندعمتهم وسافر في رمضان اسبوعين وكنت جدا قلقه ولكن اكابر فعاد اليهم في العيد ولم اعد من عند اهلي الافي اخرشوال حيث تركتهم شهرين وكنت في اشد البأس والحزن لولا لطف الله وربط على قلبي الى ان عدت اليهم بشروط ان يتركني فقط حتى يكبرو الاطفال واطلب االطلاق ولكن احتك فيني ولكن تغيرت كثيرا معه فأصبحت لااجلس كثيرا معه لاني كرهته غصبا عني واحس بطعنه ماتمناها لعدو والله فسؤالي كيف يذهب حزني فأناجدا حزينه على اطفالي واخاف ان ي}ثر عليهم ولااخفيكم كان عندي اكتئاب شديد ولكن تعاجت شهرين ثم قطعت ولجأت الى الواحد الذي لاينام والحمدلله تحسنت كثيرا ولكن وجود زوجي ينغص حياتي ويعذبني حاولت ان اتجاهل دون فائده والمصيبه يطلب حقه الشرعي ولكن بطرق مخزيه تضايقني كثيرا وللمعلومه انا احاول بشتى الطرق ان لااحسسه بشيء ولم اعد اناقشه في اي موضوع وطلبته فقط ان يتركني من ارتباطاته الاجتماعيه وتركني واصبح لايضايقني في شيء ولكن احسه انسان اخر ليس بزوجي السابق جسدا دون روح وذلك لايهمني فهو اصبح مجرد اب لاولاده في داخلي وهذه قصتي فأرجو منكن ان تردو لاني بأمس الحاجه اليكم وادعو لي ان الله يفرج همي ويحفظ لي ابنائي ويجعلها اخر احزاني شاكره لكم ردودكم
10
922

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شــــهـــد
الله يفرج همك ويحفظلك ابنائك ويجعلها اخر احزانك

امييين يارب العالمييين
حلم6666
حلم6666
قولي له يخليك ع ذمته بس ياخذ لك بيت عند اهلك ولا يسكن معاكم ويصرف عليك وع عياله
ويروح لليمنيه بسلامته بس اهم شي المصروف وبيت لحالك عند اهلك
ندى الورد الاحمر
شكرا على اللي ردو وجزاكم الف خير انا هذا اللي اقوله قاعديماطل ويقول بيعمر على كيفه ووين مايبغى انا ماهمني الاانه يفتح بيت ويصرف ولكن كيف اخليه يبعد عني لانه يقول مايستغني مع اني عارفه عشان لايفقد عياله هومتعلق فيهم يعني متنازله عن حقي الشرعي دلوني على طريقه
معاناه 2020
معاناه 2020
الله يعينك يفرج همك ويحفظلك ابنائك ويجعلها اخر احزانك

امييين يارب العالمييين
البنت المسلمه
الله يفرج همك ويحفظلك ابنائك ويجعلها اخر احزانك امييين يارب العالمييين
الله يفرج همك ويحفظلك ابنائك ويجعلها اخر احزانك امييين يارب العالمييين