رهوفه الصغيره
إهلين أختي أنا من نصيحتي تحاولين تتركينه
لأني أنا من دخلت الثامن ادمنت ع الثلج ليل ونهار وقامت تجيني دوخه من كثر مااكل ثلج
ويوم رحت المستشفى سوو لي تحليل طلع دمي نازل مع العلم الدم كان كويس عندي
وغير كذا عدم لي اسناني صارت تعورني وحاولت ابتعد عنه لين الله قدرني إلحمدلله.
وأكثر من وحده صار لها مثلي بالدم والسبه الثلج أنا كانو ينصحوني منه وماكنت أسمع لهم
لين جربت وشفت بعيوني وزودو لي حبوب الحديد أنا قلت إلي عندي والرأي الأول والأخير لك
KWALAA
KWALAA
والله انا نفس مشكلتك لكن على اكبر انتي ثلج اشوى شوي مايضر مصيره ماء انا من دخلت الثامن وانا اكل بالطين بالبدايه خفيف اما الحين بشكل مو طبيعي يعني لي شهرين اكل الطين بكميات كبيره والله وانا اكل اعاتب نفسي اخاف لاني اكيد اضر الجنيني بس مااقدر اوقف وربي مااقدر اسف اختي اني دخلت بموضوعك بس ودي برضوا البنات يفيدونا رفع لعيوووونك
والله انا نفس مشكلتك لكن على اكبر انتي ثلج اشوى شوي مايضر مصيره ماء انا من دخلت الثامن وانا اكل...
الله يعافييك اختي ويتمم لك على خير..
بس من وين تجيبين الطين!
طين طيين ماغيره الاولي.. حق الجدران بيوت الطين والفخاار
والا كيف............ :icon33: ابي طيييييييييييييييييييييييين
أمـــــل عمري
:( كنت أحسب ان حالة هوس وجنون أكل الثلج فيني لحالي
حملي ببنتي كان كذا والحمدلله تم على خير
والحين نفس الشيء الا صايره بزياااااده رغم انه متعبني على كثر مااكل فيه بس مو قادره أتركه مثلك بالضبط اثلج كم قاروره باليوم وطخ طيخ الى ماتصير ثلج مجروش وابلع فيه الله يعيننا على هالمعاناه
غلاوي22
غلاوي22
الله على الثلج ذكرتيني بأيام حملي دخلت التاسع وهات يااكل بالثلج ولا ابغى اي ثلج لا ابغى الثلج او الكيس الكبير

اللي شكل ثلجه اسطواني واكل منه كني اكل فشار بديت اكله من السابع الى قبل مااولد كني كنت حاسه

اكلت كيس كبير قلت يمكن اولد بعدين مارح اقدر اكله وفعلا بنفس اليوم المغرب ولدت

والحمدلله جاني الطلق الساعه 4 ولله الحمد ولدت 6 الا ربع

والله يسهل عليك ان شالله

بس ترى كان دمي نازل وهو زودلي الوضع اكثر يعني حاولي تنتبهين من كثرته
عبووووره العنيده
والله قبل كم يوم كنت بكتب نفس الموضوع حلو يعني مو بس انا مدمنه ثلج لازم اكله يوميا وخاصه قبل النوم مع اني كنت اكره الثلج قبل حملي بس الحين اتلذذ فيه واحطه مع اي مشروب
انا بكمل عشرين يوم من التاسع ولاجاني طلوق ولاشي الله يستر شكله من الثلج:icon33: