نونة7

نونة7 @non7_1

عضوة نشيطة

ايش اسوي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير بنات كيفكم عساكم بخير دوم

ودي افضفض واستشيركم كالعاده

انا سبق واني كتبت ان ماضي زوجي تاعبني كثير00

وبعد ماتزوجت لقيت اشياء كثير بغرفة نومه من ماضيه انا ماصرت اثق فيه ابد على الرغم انه حلف ايمان انه مافي بحياته غيري 00 بس طبيعة عيلته يكذبون عشان يجملون بحالهم00 حتى على اتفه الاسباب هو يكذب وامه نفس الطبع يعني تربو على الشي هذا ان الكذب حلال

ولو حتى نروح مطعم يروح السياره شوي ابدا اوسوس

طبعا نفسيتي مره تعبانه00 وحتى لما يروح مع اصحابه مخي يودي ويجيب00 طبعا اللي بتقول لي ماضي اوكي بس كان محتفظ فيه وبالارقام وصور البنات ورسايلهم00 ومره لقيته متصل على رقم وحده فيهم00 وبعد كذا حط ارقام سريه لجواله

المشكله الثانية اني من تزوجته وانا متعلقه فيه كثير حتى نوم ما اقدر انام الا وهو جمبي يعني مستحيل ادخل غرفة النوم وهو ماجا

هذا طبعا قبل الغيره وقبل ما اعرف شي بس طبعي خوافه

الحين احس مشاعري اتجاهه بردت كثير ومافي له اي شوق بداخلي00 بس سالفة النوم ما اعرف انام الا اذا هو جمبي بس انقلبت مو مسأله حب وشوق صرت اخاف واشك اذا سهر وانا نمت

افكر بداخلي ياربي معقول بعيش باقي العمر وانا كذا معاه واحنا تونا سنة وشهرين وماجبنا عيال

تكفون شسوي00 او مين عاشت زي وضعي ورجعت على طبيعتها:44:
5
481

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعجووبه
اعجووبه
طنشي كل هذا...
وابدي نظام جديد فالبيت شغلي القنوات الي فيها شيوخ يعطون محاضرات وفي السياره جيبي اشرطه لشيخ سعيد بن مسفر عن الازواج والبيوت وكلها حلوه ومشوقه واستمري على كذا وذكريه بالاخره وتكلمي معاه عن اهوال يوم القيامه وووو عشان يخاف ويكره الدنيا شوي وابعديه عن الاغاني
عن طريق هذي الاشرطه
وسورة البقره على طول شغليها بالبيت تطرد الشياطين وتجيب البركه
ولا تستعجلين عالنتيجه وادعيله واكثري الاستغفار بالاسحار
الدنيا سراب
الدنيا سراب
حبيبتي انتى موسوسه بزياده
اعطيه شوية ثقه
الله ييسر امرك
نــــــدمانــــــه
الله يكون بعونك
المحتاجه لدعواتكم
طنشي كل هذا... وابدي نظام جديد فالبيت شغلي القنوات الي فيها شيوخ يعطون محاضرات وفي السياره جيبي اشرطه لشيخ سعيد بن مسفر عن الازواج والبيوت وكلها حلوه ومشوقه واستمري على كذا وذكريه بالاخره وتكلمي معاه عن اهوال يوم القيامه وووو عشان يخاف ويكره الدنيا شوي وابعديه عن الاغاني عن طريق هذي الاشرطه وسورة البقره على طول شغليها بالبيت تطرد الشياطين وتجيب البركه ولا تستعجلين عالنتيجه وادعيله واكثري الاستغفار بالاسحار
طنشي كل هذا... وابدي نظام جديد فالبيت شغلي القنوات الي فيها شيوخ يعطون محاضرات وفي السياره جيبي...
الحظ متردي
الحظ متردي
حاسه فيك حبيبتي
بس طنشييييييييييييييه مررررررره والله بيرجع لك
ولاتحرقي قلبك على شيء اهو يسويه وكمااااان حراااااااااااااااااااااام
الله يوفقك وييسرلك
اكثري من الاستغفار
وقبل ماتنامي قولي سبحان الله وبحمده 100 مره واستغفري100 مره ترى لها مفعووووووول
دعواتك لي ولبنووتي