منتج رخيص ومتوفر ويشيل البقع في ثووواني << للزنقاااات ..

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيرررر ؛ شخباركم يالغوالي :39:
المهم مالي بالمقدماااات << ماعندها وقت:35:
مدري عاد اذا انتم جربتوا هالحركه ولا ؛؛ تو انا اكتشفهااا والي هي مناديل الاطفال طبعاا اي نوع منها لاني جربت انواع كثيرره ؛ المهم انا دايم حاطته معي بالشنطه < تبع بنتي < وجربته على بقع عصير شوكلاته .... وغيره ؛ والله يابنات يشيل البقعه ولا كاان فيه شي ؛تاخذين حبة منديل وتفركين البقعه بقوه ؛ والاهم نفس الوقت لاتخلينها تجف لاا على طول ؛ لانها لاجفت تروح لكن ممكن يبقى اثر بسيط ؛وعلى حسب نوعية الوسخ< وريحتني هالحركه كثير اذا كنت برا البيت وبنتي بقعت بلبسها او حتى :arb: خخخخ ؛ مره كان عند بنتي شوكليت وطبعت بأصبعه على ثووبه وفزع الدنيا وانا كيذا:mad: واخذ المنديل وامسحه والله اختفت نهايه ؛ وكأني غاسلتهااا ,, حبيت افيدكم وممكن بعضكم جربها ؛ لكن افيد الي مااجرب ..
وهذذذاا صورته للي مايعرفه ؛بس لقيت هالصوره من شان تعرفونه ؛ وتراه متوفر في محلات بوخمسه وغيرررره ..

انا بالنسبه لي جربت ؛ بامبرز \ هجيز\ بيجون \ بامبي \ وكلهااا فعاله ؛ وبعد جربت الي عند محلات بوخمسه ونفس المفعول << على الملابس اقصد مو بشرة الاطفال ...

ودمتو بخيرررر ..
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اح?َِس?َِاس
اح?َِس?َِاس
مشكوره الله يعطيك العافيه
am_toto
am_toto
صحيح يشيل البقع بس مو لدرجه يخفيها يبقى لها اثر بسيط ومشكوره انا دايم استخدمه اذا كنت برى البيت
فخوره بزوجي2
فخوره بزوجي2
بالعكس ام توتووو انا والله يشيلها على طووول ؛ اهم شي تنظفين البقعه نفس الوقت يعني تكون رطبه ,, وكلها تنشال ؛ لكن اذا جفت ونظفتيه يبقى اثر بسيط للي يدقق بس
سمن و عسل
سمن و عسل
هلا و غلا

جزاك الله خير

..
كيوووت قيرل
كيوووت قيرل
مشكوووووورهـ