UmAhmedO
UmAhmedO
يا اخوات الله يجزاكم خير ,, انا قرات بعض الردود وتلخبطت لان الي اعرفه ان الي مقدمين على مسار التميز واقفين عند خطوة 6 واستلموا ايميلات من البنك

الي يوم امس وجاء الرد بالخطوة 7 لبعض الشباب ومشاريعهم مختلفة عن مشاريعنا الي هي حضانة ورضة وتمهيدي

سؤالي الان الله يجزاكم خير من منكم يابنات طلع لها نتيجة الاجراء 7
لمى الحبوبة
لمى الحبوبة
اشكر اهتمامك بعد قلبي ماتقصرين والله فعلا انا جهزت المبنى من اثاث وغيره وانتظر الدفاع المدني بس عند سؤال اذا سمحتي لي بالنسبة لترخيص الدفاع المدني يتم تجديده سنويا المشرفة بلغتني ان المدرسة اللي مبناها سكني وماتم تجديد ترخيص الدفاع لها ستغلق هل هذا صحيح اتمنى تفيديني اذا عندك خبر اكيد لان على كلامها اغلب المدارس الاهلية ستغلق ابوابها وكذلك المدارس الحكومية اللي مبانيها مستاجرة الكلام جدا متناقض وماني مستوعبة كلام المشرفات كل وحدة لها راي الله المستعان .
اشكر اهتمامك بعد قلبي ماتقصرين والله فعلا انا جهزت المبنى من اثاث وغيره وانتظر الدفاع المدني بس...
ام بدرعبدالله
اختي لمى ... اشكرك لتجاوبك معايا وهذا العشم فيك ... بيض الله وجهك
المبنى موجود له ترخيص دفاع ويحتاج تجديد لان المالك كان ماجر المبنى لادارة التعليم مدرسة ابتدائية بنات وتخيلي الطاقة الاستيعابية 180 طالبة وانا وقفوا عند 32 طالبة الله يعيننا
ولما سالنا الدفاع المدني قالوا لنا التجديد او حتى استخراج جديد كلها موقفة المهم الحين معانا خطاب التعليم لهم والرخصة القديمة وعلى الله
ام بدرعبدالله
يا اخوات الله يجزاكم خير ,, انا قرات بعض الردود وتلخبطت لان الي اعرفه ان الي مقدمين على مسار التميز واقفين عند خطوة 6 واستلموا ايميلات من البنك الي يوم امس وجاء الرد بالخطوة 7 لبعض الشباب ومشاريعهم مختلفة عن مشاريعنا الي هي حضانة ورضة وتمهيدي سؤالي الان الله يجزاكم خير من منكم يابنات طلع لها نتيجة الاجراء 7
يا اخوات الله يجزاكم خير ,, انا قرات بعض الردود وتلخبطت لان الي اعرفه ان الي مقدمين على مسار...
لاتقلقي الاخوات مايقصرون اي جديد يتم طرحة هنا
والاجراء عند 6 اما ماتم الحديث عنه من توقيع عقود فهو لمشاريع مختلفة ارسلنا النموذج وما احد رد علينا الى الان. المناطق تختلف عن بعض حسب الاجراءات وربي يكتب الخير للكل
الله يوفق الجميع
سوزان بشير
سوزان بشير
تسلميلي اختي ام بدر ومشكورة حبيبتي على سؤالك كلنا بخير وعافية الحمدلله والله يصلح حال اولادنا صاير ليلهم نهار ونهارهم ليل

نسأل الله صلاحهم وهدايتهم