أم الحلوووة
أم الحلوووة
بالنسبة للرواتب اذا كانت 5000 ما راح تدفعي الا 2500 لان الموارد البشرية تدفع نصف راتب المعلمة هذا كلام وحدة في منتدى وانتي اتأكدي بس لاتتخلي عن طموحك رسوم الاطفال تغطي الرواتب والقصد حق البنك وانتي اجلي استفادتك من المشروع كم سنة مولازم تاخذي منه ..طلعي لك راتب في خطة الميزانية وبس وعليكي بالصبر وحدة بمنتى تابعت مشروعها وتعبت مع البنك والحين بنت اختي في روضتها وصاحبة الروضة ذاقت الشهد بس صبرت
بالنسبة للرواتب اذا كانت 5000 ما راح تدفعي الا 2500 لان الموارد البشرية تدفع نصف راتب المعلمة...
هلا إيمان أشكركِ أختي
والله أتمنى أن الشهد يأتي بالصبر
ولكن الأمر عندنا فوق الصبر الواسطات وشيء أساسي بعد

باتوكل على الله وأشكركم جميعا أخواتي
إيمااان
إيمااان
رغووووووووودي ايش اخبارك عطوك القرض ولا باقي بشرينا
ونصيحه الاأرضيه للفصول خليها باركيه خشب كذا شفت فصول الاوربيين افتحي اليوتيوب وشوفي
بس اكتبي منتسوري وشوفي الفصول وتاثيثها
وبالنسبة للشعار والبروشرات والأشيء الدعائية اكتبي بقوقل مؤسسات دعاية واعلان في الرياض مثلا او المنطقة اللي فيها الروضة بيطلع لك دليل في ارقام موسسات دعاية اعلان كلميهم واسأليهم أحيان يسويلك عرض يشمل اعلانات الشوارع ولوحة المدرسة والبروشورات والاختام والموقع الالكتروني اسأليهم عن كل شي وسجلي اسم المؤسسة والسعر وبعدين دقي على مؤسسة ثانية واللي يعجبك سعرها سوي معهم عقد واكيد عندهم معلومات اكثر
وبالنسبة للباصات الروضة اللي كلمتك عنها قبل بدأت بباص 30 راكب وباصين 15 راكب ومادري الحين زادوا ولا لا
والاثاث عندك المثلث للاركان والالعاب الداخلية والخارجية أما الادارة انتوا بالرياض عندكم اسواق اثاث وحراج روعة بس ناسية اساميها اعتقد اسمها بن قاسم ناس يقولون عندهم اثاث جديد
أوالسريع عندهم اثاث مكتبي
او كلمي لك نجار شاطر
والدهان لا تكثري الالوان اللون السماوي حلو ونوع الدهان (فلفت )اظن كذا اسمه راااايق مع الباركيه للارضيه وسجاده دائرية بوسط الفصل للحلقة ومكتب وكرسي للمعلمة 20كرسي صغير للاطفال
وأفضل انك تروحي لادارة رياض الاطفال عندكم سمعت انهم يعطوك مواصفات الاثاث المثالي للروضة كلميها باسلوب وتعرفي عليها يمكن تفيدك لأن في مواصفات للساحة مثلا لازم جزء منها تراب
هذا اللي اسعفتني فيه معلوماتي البسيطة وادعولي اذا لي خيرة بمشروع الروضة ان الله ييسر لي القرض باسرع وقت
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*
*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*
*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*