خاص لبنات جده فستان زفاف ررررروعه للبيع وبنصف سعره والله ماراح تندمي ....

سوق عالم حواء التجاري

مرحبا لكل الحلوين اناتزوجت الصيف الماضي وابي ابيع فستاني " والله بدون مبالغه هو مررررررره حلو الذيل تبعه مليان ورود كأنها ورود طبيعيه اللي يشوفها يحسب انك مركبه ورود جاي لونها كريمي مايل للورد الطبيعي ومن قدام تجي نفس الورود اللي ورا وكمان ورده على جنب" والصدر مشكوك بلمعه حلوه مره والكتف بدون حمالات يعني الفستان مصمم حول الصدر فقط بس من كتف واحد وصلة ورود اصغر من الورود اللي في الخلف موديله غريب مستحيل انك شفتي زيه ابدا
انا وصفته لكم لانه ماعندي امكانيه ادخاله على الجهاز " ايام سوري " انااسفه بس صدقوني لو شفتوه راح يعجبكم انا مستعده اشوفكم في اي مكان عام مغلق او اذا حابين تشرفوني في بيتي حييييييييييييييييييييييييييييياكم وماراح اتكلم في السعر لانكم راح تحكمو اذايستاهل او لا.
تحياتي . على فكره انازواجي صار خارج جده.
7
412

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

babylove
babylove
راسليني بسرعه يا قمر انا في جده وياليت تعطيني تفاصيل اكثر بالذات عن المقاس والسعر والله يكتب اللي فيه خير:26:
حالمه بالأمان
انا اسفه على التأخير حبيبتي المقاس لا تهتمي لانه فيه زياده قماش وموديل الضهر ربطات على شكل xxx
ومن الخصر يجي نافش يعني لازم تحته جيبون " اللي هو النفاش اللي ينحط تحت الفستان " عموما اذا حابه تشوفيه يكون افضل لك وتقيسيه , بس ياريت تقوليلي متى زواجك , وبالنسبه للسعر لماتشوفيه نتفق افضل ايش رايك حبيبتي واذامصره تعرفيه ارسليلي.
حالمه بالأمان
عزيزتي babylove
وينك ......... بليز اذا كنت تبغي الفستان ضروري نتفق علىمكان علشان تشوفيه واذاكنت غيرتي رايك خبريني علشان واحده تبي تاخذه. اتمنى الرد سريعا....... ماراح ازعل اذا كنت لقيتي فستان واعجبك بس ضروري تخبريني انا ابغاك تشوفيه وماابغاك تضيعيه منك واذا ماناسبك هو او سعره مافي شي يجبرك عليه وراح نضل اصحاب .......... بالتوفيق حبيبتي .
مهاا
مهاا
اذا الفستان لسه موجود راسليني على الخاص علشان اقدر اعرف كيف اشوف الفستان وشكرا
ذكريات الاحبة
عزيزتي مها انا عندي فستان عرس وابغى ابيعه اذا حابه راسليني وانا من جدة