طلعت اتمشى وانبسط رجعت مقهوره وابكي ساااااااااعدوني

الأسرة والمجتمع

اليوم خميس واجازه وبسطه طلبت (زوجي) نطلع نتمشى ووافق على طول وطلعنا واحنا نمشي بالسياره اعجبني مكان وطلبت منه ننزل قال لا خلونا نتمشى بالسياره ومشينا لين طفشت من السياره وكل ما قلنا مكان قل لا او مو زين وهكذا لين جاء المغرب وحن نفرفر وليت المكان زين كله غبره وطعوس مليت يابنات من هذا الطلعات احب اروح منتزهات ومطاعم اسواق لاني احس انها صارة اساسيه خصوصا لترفيه بختصار صرت اكره الطلعه والتماشي معه سسسسسساعدوني
66
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواثقة من نفسها
مين ابليس زوجك اتقي الله
غريبه بدنياي
غريبه بدنياي
طيب هو دايم كذا إذامو دايم كذايمكن بس ماسكه معه اليوم بس تمشاة بالسيارة انا مرات كذا زوجي
%الفراشه الورديه%
الله يهديك هذا زوجك
مايصير تقولين عنه ابليس
وبعدين بعض الشباب هذا تفكيرهم مايحبون المطاعم
حتى انا زوجي يرفض المطاعم بس يوديني وهو ماله نفس
لازم يتعود حاولي تعودينه
الله يعينك
سوسو العفريتة
والله ضحكتيني بكلمه ابليس عادي تحمليه كثير يدورون دواره السيارة بالشوارع خلي روحك رياضيه ..وانتي خلي لك يوم اعزميه في مطعم يمكن تعجبه الحركه ويسويها دايم ..الله يسعدك ويصلح بينكم
سهومه
سهومه
ياشيخه هدي نفسك يمكن زوجك ما يحب الاماكن العامه انا زوجي نفس الطريقه مايحب الاماكن الي فيها ضجه ومختلطه
انا صرت اخذ معي عدت الطبخ ونروح اماكن بريه وهو يطبخ وانا زي الضيفه والله يجي للاكل لذه ماتتخيلينها ومرات نروح للبحر وناخذ الخيمه معانا ونجلس للفجر ومرات اذا اشتهيت اكل معين يطلب سفري ونروح حديقه او مخطط ونجلس فيها ومرات اروح لملاهي نسائيه يعني فيه خيارات ماعندك عذر وتقبلي رغبة زوجك وعند اهلك روحي مطاعم والاماكن الي تحبينها والله يسعدك وين ماكنتي انتي وزوجك