الحمدلله ولدت لكن بقيصريه 00 الحمدلله على كل حااال

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمدلله ولدت قبل خمسه ايام ومرررره تعبانه الحين من القيصري كان نفسي ابشركم بولادتي في اوضاع غير هذي الاوضاع بس الحمدلله على كل حال
وطبعا لي عوده اذا تحسنت اكتب لكم قصه ولادتي المأساويه والمستشفى والدكتوره لتحذير واخذ الحيطه حسبي الله عليهم اهم شي عندهم الفلوس
سؤالي انا عطوني بنج كااامل في العمليه ولي يومين وانا احس بألم فضيع في كتفي اللي عطوني فيها التخدير والله يابنات يالله احركها ومع هذا مااقدر اتنفس زين ضاغطه على انفاسي في الشهيق مرره اتعذب انا طالعه من المستشفى امس وزوجي الحين مستلم وبيطلع بكره ابي اعرف هذا شي طبيعي ولا لا وش اسوي تكفون لاتخلوني
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام معتز4
ام معتز4
حمد الله على سلامتك
ماعندي علم بس حبيت ارفع الموضوع الله يطمن بالك
--كوكبه--
--كوكبه--
طبيعي حبيبتي انا حصل لي كذا بس خلي الدكتوره تكتب لك كريم وسوي مساج لكتفك بترتاحين

وسبب الألم يوم يخدرونك كامل وينقلونك من سرير لسرير جسمك يكون مرتخي ويحصل عندك مصع او ملع مدري وش تسمونه

الله يشفيك ويقومك بالسلامه
يا كريم أكرمنا
هذا مو من التخدير هذا خلع في الكتف لأنهم يتركون اليدين تطيح من السرير ولا يعدلونها حسبي الله عليهم

وحده أعرفها سوت مرارة ونفس الشي صار لها ،، لكن لازم تهتمين فيها عشان ما يتفاقم الوضع عندك

الله يشفيك ويطلعك بالسلامة
االحياة اسهل
االحياة اسهل
الحمد لله عــ السلامه ومبروك ماجبتي

رفع
وش أحط أسم
وش أحط أسم
الحمدلله على سلامتك بقولك على تجربتي ولدت قيضري بولدي الاول وادعيلي ان الله يفرج عليه بالثاني طبيعي الحين على وشك ولاده لما ولدت قيصري حسيت بالم فضيع في صدري وضلوعي وعلى اكتافي بعد والله يكرمك هواء غير طبيعي وحوسه ببطني
طبعا كنت بكريه وخايفه من الخياطه ومااكل ورفضت الاكل عشان مااروح الله يكرمك وفي الاخير جاتني واحده وقالتي رح تجلسين تعبامه الين تاكلين وتخرجين عشان البنج يخرج مع الاكل ويرتاح جسمك وتخف الالام هذا البنج ومايسوي الله يشفيك وان شاء الله بعد ماتشربين ساخن وتاكلين بترتاحين ثانيا خلي احد ياخذ زيت دافي ويدهن جسمك مع شويه تفريك للمناطق اللي تحسين فيها بالالم والله يشفيك وفرحني بمولودي بالطبيعي يارب دعواتك ليه