يارب تفرج هم كل من تدخل وتدعي لي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بدخل بالموضوع من غير مقدمات انا ياخواتي امر بضروف صعبة جدا بسبب ان زوجي تزوج علي وطلقني مع اني احبه موت والسبب الاطفال مع ان السبب مو مني بل السبب منه وحالولما كثير بس الله ما كتب انا عشت معه 14 سنة ومال غيرة ومن يوم طلقني الاشهر والدنيا سوده في عيني مع اني والله الحمد متدينة اما هو فلا خاين ويشرب الخمر واذاني كثير ولكن في كثير من الاوقات يصير معيى من افضل البشر لذلك ماني قادرة انسى العشرة الطويلة ولاتقولون ان الله بيعطيني غيرة اكيد ان الله قادر على كل شيئ ولكن انا الان ابلغ من العمر 43 سنة يعني من بتقدم لي الا شايب او متزوج وانا اصلا احب زوجي ولا فكرت اطلب منة الطلاق بسبب الانجاب كنت ناوية اكمل مهه الى اخر عمرى ولكنة طعني وانا احس بالقهر والضياع وافتقده كثير وافتقد بيتي وحياتي الي قضيتها معه والان انا في بيت ابوى مرة ثانيه لازوج ولا طفل
ادعوا لي ان يرجع لي وان الله ينصرني علية والله انا مرة تعبانة الله يرزق كل من تدعي لي بظهر الغيب
اسفة على الاطاله بس مالي الاانتو
18
919

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضمير الود
ضمير الود
حزينه عليه وهو رماك بعد ماراح نص عمرك وصارت فرص الزواج اقل ويضربك ويخونك ويشرب وباقي تحبينه لوبدالك اتزوج غيره واجيب عيال عشششششان اقهره لانه مايجيب عيال خليه يدري ان صار عندك عيال وهو لا
ضمير الود
ضمير الود
مابدعي انه يرجع لك لانه واضح انه بايع وانسان شرير بسسسسسس بدعي لك ان ربي يعوضك باحسن منه وبرزقك اطفال باذن الله
بنت العييري
بنت العييري
يااختى الخيره فيما اختاره الله اللى فيك غيره فقط عشانه تزوج
انسيه وعيشى حياتك وابحثى عن رجل يخاف الله تزوجيه وانجبى اطفال الله يرزقك زوج وذريه استغفر
الله وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
أم ريم ولمى
أم ريم ولمى
الله يجبر قلبك و يكتب لك اللي فيه الخير و يعوض صبرك
و لا تنسي
ربي اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
ربي اراد لك الخير
خاين وسكير وناكر للعشره ولم يقدر صبرك على عقمه وتبكين عليه
لو تاخذين شايب حبيب ولا معدد محترم انه ابرك ميه مررره من هالي طلقك
فكري يا اختي بعقلك لا بقلبك