آآآه من النفاس بالبيت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيفكم ياكروشات

بصراحه اني افضفض معكم واخذ رايكم بحالتي

انا امي وابوي منفصلين عن بعض وانا تزوجت ولما حملت بطفلتي الاولى تبهذلت مررااااا نفسيا وجسديا لاني قسمت نفسي عشرين يوم عند امي وعشرين الثانيه كانت ببيت الوالد بسبب ظروف الطلاق والله يابنات ماتهنيت بنفاسي زين لان لما رحت بيت ابوي كنت محتاجه للوالده بس طبعا هي ماتقدر تجي لبيت الوالد فكان اي شي يصير معي او مع البيبي كنت ادق واسال واقعد بالساعه انا وياها تشرح وتفهم

المهم عدى النفاس على خير الحمدلله
الحين انا على وشك ولاده وقلت للجميع اني بقعد ببيتي والي يبيني يجيني لان البيت اريح
بس بيني وبين نفسي والله خايفه يابنات اخاف اني ابحل بنفسي اخاف من الاكتئاب النفاس
امي قالت بجي اقعد عندك كم يوم بس انا ادري انها ماراح تقعد عندي كثير لانها متزوجه من رجال غير ابوي فصعبه تترك زوجها الثاني
شورو علي انا الى الان متماسكه واقول لا بقعد ببيتي بس اذا صرت بحالي وبالليل والله ابكي اخاف اني ابحل بعمري ولا ماانتبه لنفسي واخرب نفسي :44::44:

اسفه اني طولت عليكم بس ابي شوركم كيف النفاس بالبيت وكيف استعد له وهل هو فعلا يجيب اكتئاب ولا شي حلو وارتب للوحده ببيتها
117
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قبعيه
قبعيه
الله يسهل عليك هو جلستك بالبيت على حسب بيجيك احد لك معارف وجيران عندك شغاله اكيد اريح بس اذا ماحد يجيك ولا عندك شغاله صعبه شوي
نسمات الليالي2
والله انا من رايي تروحين عند امك احسن لك لان النفاس في البيت صعب شوية وبالذات اذا ماعندك احد يجيك من جيران ومعارف

وبس
،مشاعل،
،مشاعل،
احس صعبه تقعدين بالبيت

روحي عند امك احسن لك واقعدي عندها فترة النفاس كلها
*مون*
*مون*
خليك ببايتك وجيبي شغاله بالشهر واشرطي عليها تعرف تطبخ اكل شعبي
وامك اكيد ماراح تتركك بتجي عندك مو شرط تنام بس لو تجيك كل يوم ويومين حلو
وابد بيتك وزوجك بيحطك بعيونه والله وكبر ليه عند اهلنا مانخبر وبيوتنا بنخرب لا يقلبي
انتي رتبي نفسك وحطيلك جدول بالهوم والاكل والاعشاب وباذن الله بترتاحين لا يضيق صدرك وتكدرين عمرك
جوريه فوشيه
جوريه فوشيه
الله يكون بعونك اختي اذا زوج امك مايتضايق منك اجلسي عند امك واذا عندك شغاله اجاسي في بيتك استر لك