ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
انا عندي ويربول من كم سنه ماشاء الله جوده تنشفين الملابس في النشافه العاديه ثم تحطينها في المجفف طبعا عندك درجة الحراره حطيها ميديم وبجنبها عندك 30 و90 حطيها 30 والتشغيل انا احطها على اللي درجاتها 70 اذا كان عندك ملابس كثيره واذا اقل نزلي الدرجه واتمنى اني افدتك واذا تبغي شيء ثاني انا جاهزه
انا عندي ويربول من كم سنه ماشاء الله جوده تنشفين الملابس في النشافه العاديه ثم تحطينها في المجفف...
درة البشائر يعطيك العافيه سؤال محيرني درجة الحراره هي اللي تتحكم بان الملابس تكون شكلها مكوي اكثر ولا ايش انتي نسبة الكوي عندك كيف جزاك الله خير
درة البشائر
درة البشائر
ايوه لاني كنت حاطتها اكثر فكانت الملابس حاره مره وشكلها مو مرتب لكن يوم رجعتها على الميديم ماشاء الله الملابس مرتبه وعلى العموم انتي جربي ماعليها ترى ما تاثر وترى الشركه تقول لنا المفروض انها ترتاح اقل شئ ساعه بين التجفيف والاخر
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
ايوه لاني كنت حاطتها اكثر فكانت الملابس حاره مره وشكلها مو مرتب لكن يوم رجعتها على الميديم ماشاء الله الملابس مرتبه وعلى العموم انتي جربي ماعليها ترى ما تاثر وترى الشركه تقول لنا المفروض انها ترتاح اقل شئ ساعه بين التجفيف والاخر
ايوه لاني كنت حاطتها اكثر فكانت الملابس حاره مره وشكلها مو مرتب لكن يوم رجعتها على الميديم ماشاء...
الله يعطيك العافيه وجمل الله حالك استفدت منك مشكوره
غلاي اثنين
غلاي اثنين
رررررررررررررفع
تحفة
تحفة
طيب بنات وبالنسبة لنفس النوع بس غسالة .. وش رايكم فيها تنظف ؟؟