اورغانزا
اورغانزا
قلبو انا الحمدلله عايشه بشقه على قدي انا وزوجي لسى ماعندي اطفال عشان كذا مو فارقه وتعتبر شقه وسط مو صغيره ولا كبيره
مافي شي مضايقني الا ان الكل يشتكي من انهم مو قادرين على التملك واحنا منهم
وحتى الي شرو بيوت شرو بيوت صغيره جدا زي ماقالت الاخت دبلوكسات
والاغلبيه الحين يتجه لشقق التمليك اول السعودي مايرضى يسكن فيها الحين تنازل الشكوى لله
بس اذا انتي متضايقه انك ماسويتي غرف زياده ممكن تستغلين السطح تبنين فيه غرفه للهوايات او مكتب
واذا على الجلسات الخارجيه برضو مقدور عليها تقدرين تسوين حديقه وجلسات اذا عندك مساحه كافيه برا
بيت الملك لاتخافين ياقلبو شوي تخطيط ويجي على كيفك لانه ملكك تقدرين تبنين وتهدين فيه زي ماتبين

اعرف ناس هدو المطبخ الداخلي ووسعو الصاله وبنو مطبخ خارجي وبرضو اعرف ناس ماحطو ملحق برا بنو ملحق برا وصار جلسه لشباب
والله يبارك لك في بيتك يارب ويجعله عامر بذكره
BINTalnoor
BINTalnoor
قمر مشكورة على الاضافه الحلوة مخططك تقريبا هو مخطط وحلم كل وحده ...طيب بغرفتك ما تتمني بصاله صغيرة غرفة ملابس كبيرة بحمامك جكوزي يالله اشطحي شويه بخيالك...
وتين العمر
وتين العمر
عزيزتي انا مع رأي زوجك انو كل اثنين من العيال بغرفة
صدقيني افضل لهم اولا ماراح يستاحش
ثانيا عيالنا الان كل لاهي بالالكترونيات ويون ووين تسمعين صوته اخذتهم التكنلوجيا الله يكفينا شرها
فكيف لو بصك عليه بغرفة لوحده
والشي المهم انه تكون عليه رقابه حتى لو من اخوه توفي الغرض
اما باقي البيت فيعتمد على مجتمعك اذا كانو الاولاد بعد الزواج يبقون عند اهاليهم فالمفروض تكثرين غرف تحسبا لاطفالهم في المستقبل
وكمان يعتمد على ضيوفك اذا كانو كثار والزيارات باستمرار
اما رايي فانا اايد الحوش وبقوة في البيوت وتكون مساحته مش بطالة
لان لو جدت عليك افكار مستقبلا تقدري تنفذينها فيه
BINTalnoor
BINTalnoor
اورغانزا مشكورة فديتك اضافه مميزة من انسانه اميز ....وكلامك صحيح الله يوسع عليكم وتتملكو ان شاءالله قصر مو شقه
الفكرة مو اني متضايقه لا بالعكس الحمدالله يمكن ما قدرت اوصل اللي ابغى اقوله بس تصدقي افكارك مرة حلوة شوفي انا مو بالسعوديه فقد يكون مشاكلنا غير مشاكلكم بالبناء نحن مشاكلنا اغلبها او معظمها بالمساحات خاصه اللي عايشين بالعاصمه عندي يدوبك مساحه صغيرة قدام البيت للسيارة وجلسه صغيرة احيانا اتحسر واحيانا اقول الحمدالله انو على الاقل عندي حوش في ناس حتى حوش مافي بس ارجع واقول تفضلي بيت كبير ولا متوسط ولا صغير وايش الاسباب خلو الاسباب الماديه على جنب مجرد نعرض وجهة نظرنا واحلامنا
دمعة ضميانة
دمعة ضميانة
انا طوول عمري عشت في بيوت كبار و إحنا بس 3 أخوات و أخ..حسيت البيت فاضي و موحش ..الحين بكل صراحة أتمنى بين ما يزيد عن 300 متر و حديقة كبيرة بغض النظر عن الإمكانات المادية..و شي ثاني بعد: الشغالة مو دايمة ولا أبغى اصير تحت رحمتها و أقعد اتحبحب لها تقعد عندي....و لا فيني شدة تنظيف بيت كبير ...أنا أحب البيت الململم اللي نسمع فيه صوت بعض مو كل واحد لاهي بدنيته و بيننا مسافات احس بالخوف و الوحشة..بس احب الحديقة الكبيرة رغم إن جونا ما يساعد بس احبها و أقول تظل ذخر لأولادي كل واحد يبني له على قده لين ربي يفتح عليهم