أم ميثا
أم ميثا
خاطري بمودرن مثل هذا
أم ميثا
أم ميثا
miss fooofoo
miss fooofoo
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ياسمينة الحجاز
والله احترت مع مطبخك كبير ومقفل لو انا الجدار كلها ماحطه اللي على الصاله واخلي المطبخ صغير حرف u وطاوله تطل ع الصاله والباقي استغليه احط فيه دولاب بوفيه مع طاوله التحضير وطاولة طعام بس بشكل هذا وهو مقفل بتسير مع المطبخ اتوقع مي حلو والله ياليت البنات اللي عندهم بوفيه يفيدونك اكثر كيف تتصرفين لان حرام تضيع هالمساحه فالمطابخ
ارين 22
ارين 22
والله احترت مع مطبخك كبير ومقفل لو انا الجدار كلها ماحطه اللي على الصاله واخلي المطبخ صغير حرف u وطاوله تطل ع الصاله والباقي استغليه احط فيه دولاب بوفيه مع طاوله التحضير وطاولة طعام بس بشكل هذا وهو مقفل بتسير مع المطبخ اتوقع مي حلو والله ياليت البنات اللي عندهم بوفيه يفيدونك اكثر كيف تتصرفين لان حرام تضيع هالمساحه فالمطابخ
والله احترت مع مطبخك كبير ومقفل لو انا الجدار كلها ماحطه اللي على الصاله واخلي المطبخ صغير حرف u...
الصراحة انا مااحب كذا بس احب في البيوت الكبيرة مطبخ ليا ولعائلتي واذا كان الاستقبال في جهة ثانية احطلهم مطبخ صغير مرة زي البار بتلاجتوة ليخدمهم

بس مدام انتي فيها فيها اقترح عليكي انك تحولية لمكان للمناسبات والبوفيهات واذالابد من المطبخ اعملي ركن صغير منو للطبخ والقلي ويكون مقفل