ريم القصيم1
ريم القصيم1
ياريت تعلمينا وين بالضبط بسوق حجاب صراحه انا اضيع فيه ما اعرفله حدي محمود سعيد
Guesss
Guesss
هلااا عزيزتي يالي انا بعرفه انك اول شي نتظفي وجك بمزيل المكياج حتى لو مو حاطه مكياج بعد كذا تستخدمي البخار على وجهك وتخلي البخار على وجهك مده تتراوح من 10 الى 15 دقيقه وليس اقل من ذالك بعد كذا تستخدمي مقشر خاص ببشرة الوجه وبحركات دائريه تنظفي وجهك انا استخدمت مقشر كلين اند كلير رووووووووووعه شريته من السوبرماركت بعد كذا تحطي قناع على وجهك مع الرقبه يالي بناسب نوع بشرتك وتتركيه مده ربع ساعه فيه بالمنتدى وصفات للاقنعه طبيعيه عاد انتي اختاري منها يالي يناسب بشرة وجهك وبعدها نظفي القناع بالماي الافضل بعد كذا انك تمرري قطعة ثلج على وجهك وبعد كذا امسحي بشرتك بتونك وبعدها حطي مرطب اتمنى اني اكون افدتك وان شالله البنات هنا فيهم الخير مارح يقصرون معك
هلااا عزيزتي يالي انا بعرفه انك اول شي نتظفي وجك بمزيل المكياج حتى لو مو حاطه مكياج بعد...
الف شكر حبيبتي .. بس شكلي ماوضحت لكم اني اقصد جهاز الجسم مو الوجه
لكن انا عندي جهاز الوجه برضو . شكلي راح استخدم طريقتك لاني ماعرفت كيف استفيد منه .. الف شكر :)
Guesss
Guesss
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الف شكر حبيبتي على المساعدة :)
Guesss
Guesss
مبروك عليك حبيتيي انا شريته من نزيه بـ 400 ريال ومع الكريمات والسكراب الخاص فيه بـ 150 ريال وطريقتي فيه اول شي ادهن جسمي بكريم منظف جا مع المجموعة وبعدها ادخل فيه لما يعرق الجسم واطلع واحط السكراب وافرك فيه ياتطلع بلاوي وبعدين عادي اخذ دش واحط كريم مرطب بالكولاجين من نفس المجموعة .. اذا ودك اسماء الكريمات وصورهم راح انزلهم لك اتمنى اكون افدتك
مبروك عليك حبيتيي انا شريته من نزيه بـ 400 ريال ومع الكريمات والسكراب الخاص فيه بـ 150...
شكراً حبيبتي .. و اكيد ابي الصور و الاسماء ليه لا. .. لان نزيه قريب لبيتنا .. الف شكر :icon28:
Guesss
Guesss
اهااااااااااااااااااااا تقصدين بخار الجسم فكرت بخار الوجه ههههههههههههههههههه
اهااااااااااااااااااااا تقصدين بخار الجسم فكرت بخار الوجه ههههههههههههههههههه
بالضبط هههههههههههههه :D