ام امل 15

ام امل 15 @am_aml_15_1

عضوة نشيطة

عاجل يبنات

الأسرة والمجتمع

صباح الخير يا أعز  صديقات
 انا في حيره في امرئ انا ام عيال الحمدلله كبار وكان زوجي يحبني  والكان شائت القدار ان يتزوج وحده ما تخف  الله  التقولون اكيد انك فيك عيب لو الله الحمد الله  مطيعه محترمته بس مع السف ماقدر  احترامي له 
 يحاول يرضيها على حسابي ادري بتقولون اني غير انه  من لو الله انا انسانه اخاف الله وأقوم أليل  لا تقولون 
اني شكلي فيه شي او ني متكشخ لآل والله بس المشكله انه يحتقر نئ قدام عيالي وشي معذبني مره مع العلم 
 ان كل شي  انا اسويه من طبخ واستقبال الضيوف لا تقولون اني أبالغ والله على م اقول شهيد والله محتاره وشلون أتعامل معه مخليت طريقه الا وتسويته بس انا اشوف كره لي حت عيالي يقولون ليش هل قد يكرهك 
وزوجته ماتبيه يجي عندنا  كيفه ليجي بس اذاجا ابي نسويله اي خدمه يصارخ ويسبني قدام عيال وإذ قعدت عندنا يحاول ماينضرني أبد وذا قعت اسولف معه يحاول ميرد علي لا باحتقار   حسبي ونعم وكيل 
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لانا35
لانا35
ذكريه بالله وذكريه بحديث الرسول عليه السلام من كان له زوجتان فمال لاحدهما جيئ يوم القيامة وشقه مائل
وانت كمان غيري طريقة التعامل معاه للاحسن وتوددي له واستقبليه احسن استقبال وابتسمي بوجهه وشغلي سورة البقرة بالبيت يوميا
الماسه حلوة وحساسه
انا من راي تطنشييييه ولا تعتبريه موجود
اخدميه بمايرضي الله ولا تتنازلي عن اي حق من حقوق سوا من نفقه او غيره وعيشي معززه مكرمه مع اولادك وخليه اخر همك
وعليك بسهاااااام الليل فانها لاتخطئ
والله يعينك النار ماتحرق الارجل واطيها
لازلت طفله
لازلت طفله
المشيئه بيد الله تعالى .. قولي شاءالله ولا تقولي شائت الاقدار

الله يفّرج همكِ
غربة الوحده
غربة الوحده
وانت وشتبين فيه ..دامك لك بيتك وعيالك ما شاء الله كبار ..طنشيه مرررررره ..اهم شي يصرف عليكم وبس .
تعب قلبي***
تعب قلبي***
خليه يجي بيومك عشان عياله وانت انشغلي عنه لاتجلسين معاه عشان لايستحقرك او يرمي عليك كلمه قدام عيالك واستقبال الضيوف بيوم ماهو عندك انت استقبلي وبيوم ماهو عند الثانيه هي تستقبل الا اذا كانت عزيمه معروف انها ببيته الكبير

لاتسمحين له يهينك قوليله انا ماارضى على نفسي بالاهانه اذا فيه شي مزعلك قوله بس بااحترام انت ماانت مراهق عشان تتصرف بالطريقة هذي خلي لك شخصيه واتصرفي بالطريقه اللي تشوفينها مناسبه لزوجك

وياعسل عدلي الموضوع بـ شاء الله لانه غلط تكتبين وشاءت الاقدار

الله يرده لك رداً جميلاً ويصلح حاله