M.k94

M.k94 @mk94

عضوة جديدة

عملية تبديل مفصل الورك (استفسارات)

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف حالكم يا اخواات 

م اعرف اذا مكان الموضوع صح والسموحه من المشرفات 

اخواتي انا مقبله على عملية لتبديل مفصل الورك 
 وناويه اسوي موعد مع الدكتور بس حبيت استفيد منكم بالاول 

هل في احد منكم سوا ذي العملية او احد من اهلكم ؟! 
وفين احسن مكان للعمليه انا قريت عن الهند والمانيا بس المشكله فرق الاسعار ... ايش رايكم؟
وكيف وضعه بعد العمليه ؟! 
وكم عمره ؟! 
وبعد كم قدر يمشي طبيعي ؟! 
وبالنسبه للصلاه .. يعني سجود طبيعي ولا يحتاج كرسي ؟!! 

مع العلم ان عمري 20 سنه وم متزوجه فخايفه يأثر على حركتي و دراستي بالجامعه 

اتمنى تفيدوني بتجاربكم او اي احد تعرفوه 
13
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيلسان جده
بيلسان جده
ررفع
بنت مارد
بنت مارد
ايش الاسباب التي جعلتك تركبين مفصل صناعي للورك هل هناك مرض سابق مثل الروماتويد او من حادث او طايحه بالبيت مثلا مع العلم سنك صغير على استبدال مفصل صناعي للورك .. ولمعلوميتك حتى لو استبدلتي المفصل ماعاد ترجعين مثل ماكنتي اول .. كل فتره تركبين مفصل اما للورك الثاني وللركب والاكتاف
M.k94
M.k94
من صغيرة سوولي عمليه بس فشلت  وصار عندي تآكل بالمفصل 

امم .. كيف م برجع مثل اول 
يعني م اقدر امشي عدل ولا اجلس بالارض ؟!!

وخبروني ان المفصل يحتاج تبديل بين فتره وفتره بس م سمعت اني احتاج ابدل مفصل الورك الثاني او الركب 
بنت مارد
بنت مارد
قصدك خلع وانتي ااثنى الولاده .. وجهة نظري حتى لو سويتي تركيب مفصل صناعي ما يرجع المفصل مثل اول لابد من العرج ولا انحلت المشكله واخشى تنعدي المفاصل الاخرى .. قيمة المفصل الواحد تتجاوز المائة الف ريال اضافه الى المصاريف والتذاكر اذا كان بالمانيا .. لكن افضل ان تراجعين المعالج وخبير الاعشاب الشيخ / مفرح باسل . لديه الخبره الكافيه بالتهاب المفاصل على مدى 15 سنه جاه كثير من الاشخاص مقعدين على كرسي متحرك سنيين طوبله وبمشية الله تعالى قاموا يمشون على اقدامهم ياتون له من الكويت والامارات وقطر ومصر والسودان واليمن والاردن وحتى عرب مقيمين بامريكا اخر ماجاه قبل اسبوع كويتيه تتعالج بباريس والمانيا على حساب دولتها واياسها الطبيب الفرنسي من الشفاء .. وتدعين لي اذا اراد الله
~~ عِقـــد فُـــل
حبيبتي انتي يلي تشوفين ردي اذكري الله ~$

الا بذكر الله تطمئن القلوب ~

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ~

اللهم صل ع محمد ~