أم المهندس ~
أم المهندس ~
اختي كانت مثلك بالظبط ماتخاف وجت لها فتره كانت تتخيل ان فيه شي في البيت ولكن الان الحمدالله مافيها شي ورجعت طبيعيه ولكن بطلت تشوف الافلام تبع الرعب انتي لاتخافي كلها تخيلات العقل الباطن يوحي بها لك حاولي تفتحي القران كثير عشان تحسي بطمئنينه وكمان اذا شعرتي بخوف اقراءي اية الكرسي والمعوذات مع الوقت حترجعي زي اول ولاتجلسي توسوسي مافي شي مخلوقات ضعيفه ومجرد ذكر الله واياته تحرقهم فعلى ايش الخوف الله يوفقك
اختي كانت مثلك بالظبط ماتخاف وجت لها فتره كانت تتخيل ان فيه شي في البيت ولكن الان الحمدالله...
اخر دمعتي ضحكة
اخر دمعتي ضحكة
الله يوفقكم جميع اشكر كل وحده ردت علي

الحمد لله أني ماشوفهم ولا اسمع شي بس الظاهر خوف

هههههههه على قول الأخت مسويه قويه
Mishael1987
Mishael1987
مريت بهالمرحله وكنت اسمع اصوات بعد كنت ابكيييي امووت رعبب المهم الكل كان يقولي هذا عقلك الباطن ،، امي راقيه شرعيه لها خبره بهالامور قالت لي حاجه ممكن تكون وسوسه وتهيئات وممكن تكون فعلن منهم لانك زودتيها معهم الحل لازم تكوني اقوى من كذا بكثييييييييييير بكثيرررر يعني لما تحسين بالامور هذي تكوني طبيعيه قوي قلبك وانتي تصعدين الدرج لا تلتفتين ولا كانك تحسين بشي ابد ابد امشي عاادي لما تخافين لا تحكين بينك وبين نفسك انك خايفه احكي عادي ماراح يهمني وشو هذا اصلن مجىد وسواس اضحك على نفسك وانتبهي ممكن الوسوسه تزيد وانتي تحفزين نفسك بس حاولي تتغلبين عليها ،، اول لما كنت اسمع الصوت كنت مثلن عند التسريحه اوقف واركض برى الغرفه بعدين صرت اوقف واتلفت واتنافظ بعدين لا صرت اقوي قلبي اضلني امشط شعري واضبط نفسي بس اتنافظ من الخوف بعدين صرت طبيعيييييه مااتنافظ ولا اخاف وبعدين يعني واذا سمعت هالصوت او حسيت بشي وش بيصير يعني عقبها راحت هالامور الحمدالله
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
وش تبين بهم دوريهم اعوذ بالله بسم الله عليتس
لاتقرين ولاتشوفين عنهم شي
هذا نسمع ونقول اسكتوا ربي يحفظنا
لا احد يطريهم
مو زين توسوسين بهم
حصني نفتستس واقري القران وصلي ورطبي لسانتس بذكر الله
ماتجيتس الا العافيه
ربي يحفظتس يمي
خرمسي
خرمسي
اكثر فلم ممتع ومخيف عن الجن واحتلالن للارض والانسان كان لورد اف ذا رنغ فلم حلو ومخيف وممتع
كثر التفكير فيهم يخليك تتخيليهم كل يوم وقت النوم شغلي الرقيه وحطي السماعات بإذانك والصباح كذالك ترتاحي تماما