غزل البنات
غزل البنات
فكره حلوة سلمت يداكي..

1) حليب بوني + قطرات ليمون ....... على الوجه والرقبه حتى يجف ويزال ببل اليد بالماء وعن طريق الفرك..

2) عسل + حليب سائل + مسحوق الشوفان .............. يدلك الخليط على البشره .. ويترك فتره 20 دقيقه ...

3) بطاطس مسلوقه .. تدلك بها البشره وتترك حتى تجف ..

4) بطاطس مسلوقه + حليب ..... (وصفة امولتي ) ..... تترك على البشره فترة نصف ساعه او حتى تجف....

5)ملعقه كبيره حمص مطحون+ ملعقة صغيره حلبه مطحونه + ملعقه كبيره نشا + زيت زيتون + قطرات ليمون ....... تخلط المقادير بحيث تكون مثل عجينه وتوضع على البشره ...........

6) وصفة بنت البلد 2002..... الدهان بماء الحلبه الدافيه 6 مرات ..... واخر مره تبقى على البشره ثم يدهن 6 مرات بماء الورد .... ثم يغسل بصابون طبيعي .. ثم يدهن بزيت اللوز .............

............................
...........................

القناع 1 2 3 6 مجربتهم شخصيا والبقيه رأيت تجاربهم .....
بقايا حطام
بقايا حطام
السلام عليكم
بالنسبه لي اختي الحمد لله ما اشتكي من البقع لكن جت فتره صرت كاني حاطه فوندتان من توحد لون بشرتي و كنت استخدم مجموعه من الخلطات و لا ادري اي وحده فيهم هي اللي اثرت..انا باكتبهم لك :

====================================
1- قناع خميره + خل تفاح + زبادي خربان لكن لازم يكون مو مفتوح لو كان مفتوح خطر
انا الصراحه كنت استخدم مفتوح لكن بعدين قريت هذا التحذير و اذا كانت بشرتك جافه والا حساسه يفضل انك ما تستخدمينها لان الخل يهيجها انا بشرتي عاديه مائله للدهني لكن مساماتي واسعه والخل يضيقها شوي

2- فيه ماسك يضيق المسام وسمعت انه يبيض وهو ملعقق نشا + ملعقه صغيره ماء ورد + نص كاسه ماء
تحطينهم مع بعض على نار دافيه الى ما يثقلون 3 مرات بالاسبوع

استخدم منظف طبيعي لكن ما اتوقع له علاقه يمكن السبب من اللي كتبتهم
لكن مايستخدمهم الا اللي بشراتهم دهنيه او مائله للدهني...
لمسة ذوق
لمسة ذوق
هلا بنات..

الصراحه قناع غزل البنات اللي فيه الحليب والليمون.. قريته في احد ردودها قبل وجربته..

وفعلا نتيجه خياليه..

ومن اول مره لاحظت الفرق..

حتى الهالات السوداء اللي حول العين خفف منها..

فعلا ما اعرف وشلون اشكر الاخت غزل البنات..:27: :27:

لان هالقناع حسّن بشرتي كثيييييير..

جربوا وشوفوا..

وان شاء الله يناسبكم..

اختكم..
لمسة ذوق..
دموع
دموع
اختي رنين الصمت
خوفتيني
شو هو التحذير اللي قريتيه
لاني استخدم زبادي منتهي
مب مفتوح لكن افتحه واخذ منه واخلي الباقي في الثلاجه
للمره اليايه
خبريني الله يرضى عليج
بقايا حطام
بقايا حطام
لا عيوني لا تخافين شوفي اناكنت اجيب الزبادي و اهلي يفتحونه
و استنى وهو مفتوح الى ما يخرب مو يصير به اخضر و استعمله ولا صار بي شي
لكن انا قريت التحذير هذا باحد المنتديات ما ادري اي منتدى بالضبط لكن انا سويت عكسه ولا جاني حاجه الحمد لله
=====================================
بالنسبه لهذا الماسك ترى قريت وحده هنا ابدا ما ناسبها تقول صارت بها حبوب وما رضت تروح يعني مو اي وحده يناسبها