لـو على قـلـبي
هلا خواتي ...........

أبي أصير مندوبة في شركة اورفليم ............مين يساعدني ........

يعطيني العنوان أو يعلمني كيف أوصلهم .........

وأنا من الرياض ........
تحياتي .........
القطرة الندية
شوفوا الجديد بموقع بيزون
انقلب كله عربي بس دزي على العلم السعودي بصفحتهم وتشوفي كل شئ

بالريال السعودي
ولا تنسي هاه
خبريني بس انك تبين تسجلين ومايسير خاطركم
الا طيب
http://www.bzone.bz/prod_Cat.asp
ملاك12
ملاك12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي بظاعه وبغيت مندوبات في الامارات إلي تشوف نفسها تقدر تكسب زباين بنتفاهم على الخاص وإن شاء الله بترظيكم الفوايد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي بظاعه وبغيت مندوبات في الامارات إلي تشوف نفسها تقدر...
انزين اختي شو نوع البضاعه يعني اللي تبينا نبيعها لج؟؟
وله هالدنيا كله
السلام عليكم

ممكن التفاصيل والجوال

شاكره لك اختي
ملينا
ملينا
شركة روعة و اسعارها بمتناول الجميع وانا مندوبة لهم ابعرض صور اغراضهم لافيا سبري للمنطقه الحميمه يمكن استعماله يوميا دون ان يسبب اي حساسيه 75مل ب29 ريال حبيبات الحمام دورميكا تمنحك الاسترخاء لاحتوائها على خلاصة الفواكه والزيوت الطبيعيه 750مل ب25 ريال رغوة حمام هاز سيظل جسمك يزهو بعطره فتره طويله 1000مل ب29 ريال مجموعة العنايه بالقدمين صابونة ميس المرطبه ب15 ريال كريم اليدين باللبن والعسل مرطب يحمي من التشققات ويزيل الخشونه من اليد 100مل ب22 ريال جل سكرب باللبن والعسل يزيل الجلد الزائدويكسبه نعومه مثاليه200مل ب32 ريال روج احمر شفاه متوفر بالوان طبيعيه تضفي رقه وانوثه على شفتيك ب29 ريال ملمع شفاه شازرد يستخدم وحده او فوق احمر الشفاه 10مل ب25 ريال متوفر باربعة الوان قلم تحديد الشفاه متوفر بعدة الوان ب29 ريال اوتشي العطر100 مل ب135 ريال سبري للجسم 75 مل ب29 ريال لوشن الجسم يحتوي على اعشاب صينيه لازالة التجاعيد وشد البشره 200مل ب35 ريال قناع فيليا المرطب للوجه عنايه خاصه للبشره الجافه والعاديه 10مل ب6 ريال الي تبي تصير مندوبة لهم كل الي عليها ترسلي رقم التلفون والاسم ثلاثي و المدينة والبريد الالكتروني وهم يتصلو عليها ويشرحو لها التفاصيل و الكتلوج كجانا لربح 25% من مبيعاتك لكل منتج والبضاعة تنباع عن طريق الكتلوج لو حبيتو ومافي شي بيقعد عندك من بضاعة لانك بتبيعي بالطلب وفي مكافئات شهرية نقدية او عينية على حسب نقاطك كل ريال بنقطة و هذا ايميلي وضع البريد الالكتروني في المشاركات المشرفة المهم لطلب الاشتراك ترسلو لي الاسم و الرقم و البلد وانا اقوم بتسجيلكم و الشركة بتتصل فيكم لتوضيح كيفية الحصول على الكتلوج ويعطونكم تفاصيل التعامل المنتوجات حلوة و اسعارها رخيصة تسهل تسويقها مجانا ........................
شركة روعة و اسعارها بمتناول الجميع وانا مندوبة لهم ابعرض صور اغراضهم لافيا سبري للمنطقه...
وينكم اليوم اخر يوم