بدرية1
بدرية1
up
up
ما رديتي علي حبوبة
بدرية1
بدرية1
مرحبا راح اقول رأيي بكل صراحة في الكريم ( مش لأني مندوبة بدرية يعني هي طلبت رأيي وانا اقوله بكل صراحة :D ) انا لما شفت الكريم توقعته مثل اي كريم عادي او اي حمام زيت عادي ( يعني المفروض مااحكم على الشيء من شكله :30: ) المهم استخدمته امس بعد ماغسلت شعري بالشامبو وجففته بالمنشفة وحطيت من الكريم على شعري بالتساوي وغطيته ببلاستيك ماكان عندي وقت استخدم الاستشوار للحرارة بس كنت اشتغل يعني اكيد صار فيه حرارة :D ورحت غسلته والله مااكذب عليكم وانا اغسله متفاجئة من النعوووووومة اللي صارت في ملمس شعري ( هنا اقصد بالنعومة الملمس وصار شعري طري يعني المقصود مش نعومة حرير مثل الفرد ! ) وانا اساساً شعرتي ناعمة لكنها متكسرة وتحتاج استشوار طلعت من الحمام - اعزكم الله - وجففته بالمنشفة بس وقلت ماراح استشوره بااشوف النتيجة ولميته والأفضل لف الشعر على شكل طاقيه بس انا شعري قصير ماينلف فربطته كله على فوق ,, وبعدها بكم ساعة لما جف شعري النتيجة وااااااو شعري طالع كأنه مستشور حتى الخصل تنزل على وجهي من النعومة :icon28: أدري طولتها وهي قصيرة بس لازم اكتب تجربتي بكل امانة الزبدة ان الكريم يعطي الشعر نعومة وطراوة ويسهل تسريحه ,, طبعاً هذا من استعمال مرة واحدة وبدون حرارة استشوار مثل ماوصتني الاخت بدرية فكيف لو اكثر من استعمال اكيد بتكون النتيجة اروع في النهاية احب اشكرك عزيزتي بدرية والله يكثر من امثالك تحياتي :)
مرحبا راح اقول رأيي بكل صراحة في الكريم ( مش لأني مندوبة بدرية يعني هي طلبت رأيي وانا اقوله...
شكرا لكي حببتي و ان شا الله شعركي سيتغير مع المدة بإستعمال الكريم ستودعين التقصف و الجفاف بشكل نهائي
مستحيه
مستحيه
طيب كيف يوصلني انا بالدمام وبكم يطلع علي سعره وخلال كم يوم يوصلني لاني ابولد قريب انشاء الله ارجو الاجابه بالخاص لو سمحتي
دلوعة الغيم
دلوعة الغيم
أنا أبغي منه بس أنتِ من وين ؟؟؟؟ عالخاص لو سمحتي
أنا أبغي منه بس أنتِ من وين ؟؟؟؟ عالخاص لو سمحتي
السلام عليكم

اختي ( بدرية ) :26:

تحمست لتجربة الكريم ونفسي اطلب واحد بس ممكن ترسلين على الخاص التفاصيل وكم سعر الكريم

شامل للشحن مع فيدكس .
ام عبودي وعلي
ام عبودي وعلي
أختي بدرية هذه ثاني مرة اسأل عن الكريم

ممكن التفاصيل اكثر عنه ، اسمه سعره اشكثر يكفي

وانا من الامارات