لزانيا

لزانيا @lzanya

عضوة نشيطة

لنفعل شئ.....................

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات لا اعرف كيف ابدا بكتابة موضوعي ولكني ساكتب كل ما يدور في خاطري وذهني
بصراحه بنات تأثرت كثير بعد ما قريت قصة اغتصاب الفتاة العراقيه عبير وقتلها وقتل جميع افراد اسرتها من قبل الجيش الامريكي
وانا اقرا القصه تخيلت المكان الي هي فيه تخيلت لما اخذو ابوها وامها واخوانها وتركوها هي وشوي الي هي تسمع طلقات الرصاص " تخيلتها واقفه وحيده خائفه
ما تدري وش مصيرها شوي الا يدخل عليه 5 جنود باسلحتهم " بنات والله شئ مفزع" اجرام بمعنى الكلمه

طبعا احنا كلنا عارفين ان قصة عبير هذه واحده من بين الاف الفتيات العراقيات . ولكن هذه القصه التي انتشرت طلعت للناس
طلبي بنات واضح من عنوانه لنفعل شئ والله بنات استغربت من عدد الردود ولا كان الامر يهمكم وكان شئ عادي
عندي اقتراح وما ادري ودي اخذ رايكم فيه " اذا فيه واحده تجيد اللغه الانجليزيه انا بصراحه لغتي وسط المهم تقوم بترجمة القصة الا اللغه الانجليزيه ومن ثم نشرها في المنتديات الغربيه ما ينفع بس احنا الي نقر ونقعد نلوم ونسب وش نستفيد خلونا نسوي شي فيه فايد ولا تنسى الاخت الي بتسوي هذا العمل كم لها من الاجر العظيم عند الله.
بنات رجاء لا تتهاونون في الموضوع
6
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ جواهر $
$ جواهر $
وانا معك حبيبتي
واتمنى ان يصل صدى رسالتك الى كل الاخوات والاخوان
ومن انعم الله عليه بأتقان اللغة الانجليزية
فكلما سمعت نحيب اخواننا في العراق وخاصة اهل السنة
تقطع قلبي ألماً وحسرةً عليهم
ولا املك لهم سوى الدعـــــــــــــــاء
بارك الله فيك اختي الحبيبة وجزاكِ كل خير
سلسبيل الأموره
بارك الله فيج أختي لزانيا على ها الغيره وجعله في ميزان حسانتج واضم صوتي لصوتج
حسبي الله ونعم الوكيل على أمريكا والشيعه ومن واللاهم اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين
ام عبدول
ام عبدول
اااااااااااااااااااه ..جيتي على الجرح
الله يهون عليك قولي آمين
funky gir2006l
funky gir2006l
وانا معك حبيبتي واتمنى ان يصل صدى رسالتك الى كل الاخوات والاخوان ومن انعم الله عليه بأتقان اللغة الانجليزية فكلما سمعت نحيب اخواننا في العراق وخاصة اهل السنة تقطع قلبي ألماً وحسرةً عليهم ولا املك لهم سوى الدعـــــــــــــــاء بارك الله فيك اختي الحبيبة وجزاكِ كل خير
وانا معك حبيبتي واتمنى ان يصل صدى رسالتك الى كل الاخوات والاخوان ومن انعم الله عليه بأتقان...
عسل نجد
عسل نجد
ياليت والله فكره حلوه ومو بس على المنتديات وممكن يكون على البريد
بس أنا ما أعرف انجليزي وياليت اللي ترجمها تنزله هنا علشان كلنا ننشره
وجزاك الله كل خير