هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
اهلين جبوووووووووووله
كيفك
وش اخبارك
ما صدقت يوم شفت اسمك
انا مدري عن اللي تسالين عنه
بس حبيت اسلم عليك
يالقااااااااااااااااااااااااطعه
SIMPLICITY
SIMPLICITY
ترا اختبار التوفل مو صعب للي لغتها زينه اهم شيء لو حصل لك تتدربين عشان تعرفين تنظمين الوقت

والله يوفقكم
جبل شامخ
جبل شامخ
gloos gloos :
هلا يابطة من جد انا ما اطيق المعاهد اسالي قرايبك او احد مجرب مدرسة ممتازة اكيد ح تلاقي ان شالله وحدة تدربك على التوفل وبخصوص التوفل الوطني ايوا موجود واعتقد له امسمى معين بس هو اللي يطلبوه عشان القبول في جامعتنا اما اختبار ايليتس مو كل الجامعات تاخذ به هو صحيح اختبار قوي وعالمي بس في جامعات تطلب التوفل بالتحديد عشان كذا اسألي مضبوط الاختبار المطلوب الله يوفقك
هلا يابطة من جد انا ما اطيق المعاهد اسالي قرايبك او احد مجرب مدرسة ممتازة اكيد ح تلاقي ان...
هلا والله :)

أبشوف أدورلي وحده تركز علي بالمحادثة بالذات لأني أحسها هي الشي الي يقوي اللغة
بالنسبة للي مطلوب مني هو التوفل بالتحديد - يقولون 450 ، بس ماادري كم تعادل كنسبة
مشكورة على المعلومات يا عمري ألف شكر :26:
جبل شامخ
جبل شامخ
اهلين جبوووووووووووله كيفك وش اخبارك ما صدقت يوم شفت اسمك انا مدري عن اللي تسالين عنه بس حبيت اسلم عليك يالقااااااااااااااااااااااااطعه
اهلين جبوووووووووووله كيفك وش اخبارك ما صدقت يوم شفت اسمك انا مدري عن اللي تسالين عنه بس...
يا هلا والله وغلا، هلا ومرحبا، هلا ومسهلا، يا حيا الله من نور الموضوع
الله يسلمك ويسعدك قولي آمين :26: :26: :26:
جبل شامخ
جبل شامخ
ترا اختبار التوفل مو صعب للي لغتها زينه اهم شيء لو حصل لك تتدربين عشان تعرفين تنظمين الوقت والله يوفقكم
ترا اختبار التوفل مو صعب للي لغتها زينه اهم شيء لو حصل لك تتدربين عشان تعرفين تنظمين...
الله يبشرك بالخير ومشكوووووره الف يا عيوني :)