تكفوون يااهل الخبره سااعدوووني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

تكفوووون ساااعدوووني عندي مشكله حيييل متعبتني وابي احد يسااعدني :06:

مشكلتي في الدجاج لمااا اطبخه يصير من جو اسود عند العظم سووويت كذا طريقه
غيرت طريقة تنظيفي ...جربت انظفه بالطحين..والخل..والملح..والليمون....وجربت اسلقه قبل ماابدا بالطبخ وبعيدين اشيله واابدا طبخ ...غيرت نوع الدجاج جربت ساادي...رضوى..حتى الطاازج جربته مدررري وش اسوووي زوووجي بدا يتضاايق ويسمعني كلمتين تهبل ...لدرجة يقولي كرهتيني بالدجاج استغفرالله...ودايم عند الناس مااشوف دجاجهم زيي...على اني اذا شفت طريقة اي وحده اسوي زيها ولا يصير
تكفووووووووووووووووووووووووون علموووني وش اسوووي ....

الله يفرج هم من تفرج همي...
5
499

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابنة الحظ
ابنة الحظ
حبيبتي اللي اعرفه ان الدجاج لمن ما يكون طازج يعني مجمد و تطبخيه يصير اسود عند العظم
هالمشكلة مو سببها طريقة طباخك ـ ابدا

انما نوع الدجاج اللي تستخدميه

انتي جربي تستخدمي دجاج طازج و لاحظي هالطريقة
الفراشه المبخوته
اعتقد انه من نوع الدجاج جربي انواع لحد ماتلاقي المضبوط بالتوفيق
nic_girle
nic_girle
هلا اختي ابنة الحظ....مشكوووره عالمرورك واذا عالدجااج الطاازج استخدمته ونفس المشكله :44: ماتغيرت...تسلمين والله يجزااك خير

الفراشه المبخوته....تسلمين حبيبتي والله مابقى نوع تقريبا مااستخدمته رغم اني اي نوع استخدمه وتصير هالمشكله معي اشوفه مع غيري ماتصير وهي نفس نوعية الدجاااج اللي استخدمته .....مشكوره عالمرورك
صديقتكم
صديقتكم
اختي يمكن نوع البهارات

جربي لا تحطي بهارات مطحونه

حطي هيل صحيح ومسمار ودارسين كلها صحيحه من غير طحن ورق غار مع بصل وطماط بدون ما تكشنين حتي تروح زفرت الدجاج لا تنسين الملح

وشوفي تراء بعض البهارت تسود الاكل وانا قد صار لي كذا ترك البهار والحمد لله

اذا بغيت تكبي الرز حطي ماجي وحبحر وحلقات ليمون على وجه الرز علشان يعي طعم وريح حلوه
سيدرا 2008
سيدرا 2008
عزيزتي شكلك والله اعلم جديده على الطبخ ؟؟؟؟؟؟عروسه يعني .........
المهم.....اعتقد ان طريقة الطبخ لها دور.....يعني لازم تحطين الدجاج مع قليل زيت بدون ماءعلى نار خفيفه ويتغطى لين يطلع الماء من الدجاج نفسه ويبدا يتغير لونه ويصير ابيض يعني تقريباعشر دقايق اذا حسيتي ان الدجاج تقريبا مستوي من الظاهر فقط زيدي الماء الحار اذا كان للرز واذا كان لطبخه ثانيه اضيفي باقي المقادير...وان شاء الله اكون افدتك