حنيـ السوالف ـن
الله يهدي سركما ويصلح بينكم

القطيعه فوق ثلاث ايام ياحياتي حرام

ياحبيبتي الزوجه مافي بينها وبين زوجها كرامه وانت عارفه ان الرجال لو هو ساس المشاكل لو تموتين ما يعتذر
ياعمري استغيذ من الشيطان وحافظي على عيالك وإعتذري من زوجك لو هو الغلطان موبكلمته اعتذار بس بحركه انك تبيني فيها اعتذارك.يعني تكشخي ورتبي بيتك ولبسي عيالك بشكل جميل وملفت. سوي حفل بسيطه واذا تقدرين خلي واحد من اخوانك يجيب لك( ورد احمر) ركزي احمر واكتبي على ورقه جذابه عباره حلوه وحطيها في غرفة النوم بحيث انه يشوفها ومعا كوب عصير وانشا الله ترجع المويه لمجاريهااااااااا

واماااااااااااااااانه بشريني عنك لانك والله شغلتي بالى الله يوفقك ويحفظ لك زوجك
أجمل الوقت
أجمل الوقت
أم السلفيين
أم السلفيين
السلام عليكم
أختي في الله تعوذ من الشيطان الرجيم فأنه يفرح عندما يفرق بين المرء وزوجه وأعلم أختي أن كل بيت لا يخلومن المشاكل ولو تعلمين مشاكل غيرك لهانت عليك مشكلت .
أحتسبي الأجر عند الله
ويمكن هذا ابتلاء من الله فصبري ومثل ما قال الأخوات لاتنسي سهام الليل فإنها لاتخطي .
وأنا والله عندي مشاكل لا يعلمها إلا الله لو تعرفينها لتقولين الحمد لله وكل من عرفني قال الله يجزاك خير
فذهبي إلي زوجك وعتذري فكل الرجال لايعتذعسي الله أن يعوضنا الجنه في الآخره
:24: :26:
-أروى-
-أروى-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصل معي كذا أختي بس انا ماتحمل صديت عنه وبكيت بس بدون لا أبين له اني أبكي بس هو حس وبالأخير شكلي كسرت خاطره وأعتذر مني ..... الرجال يحبون المرأة المكسورة هذا طبع زوجي وانتي أدرى بزوجك وتعرفين متى يحن ويلين ونقطة الضعف فيه حاولي تكونين ودوده وسامحيه إذا حسيتي انه يحاول يكلمك لاترددين المواضيع اللي تضايقكم ..انسي اللي صار وهفوات الرجال كثيرة لأنه انسان والانسان أخطاءه كثيره فلازم انك تعذرينه كل انسان له أسلوب تفكير ...
غيري في حياتك غيري غيري عزيزتي فالتغيير كسر للروتين .... فقومي بتغيير أماكن الأثاث وغيري من شكل ترتيب غرفتك ... حتى حمامكما الخاص (كرمك الله) غيري فيه ولاتستهيني بذلك ورشي فيه عطر كلونيا وديتول مخفف بالماء أو رائحة مشموم وبعد تبخير غرفة النوم والبيت بخري الحمام ... انشري الورد والزهور في أنحاء المنزل طبيعي كان أو صناعي اختاري ألوان مبهجة أحمر برتقالي فوشيا ...

أعانك الله أختي ... وبالتوفيق ياااارب
وطمنينا عنك :26: