وين الوفا يا ناس
ماراح يلقى الموضوع تفاعل لانه مافيه حش هع
ماراح يلقى الموضوع تفاعل لانه مافيه حش هع
خخخخخ خخخخ خخخخخ

صدقتي
ايـــمـــي
ايـــمـــي
اتفق معك ببعض الامور
وبضيف كم شغله تزعجني ببعض الردود هنا

لو تجي عضوه هنا وتحط مشكلتها وترد عليها عضوه بحل
وكان الحل الانفصال
تلاقين كم وحده مقتبسه الرد واتقي الله ولا تخببين الزوجه على زوجها .....
طيب ياناس هذي وجهة نظرهااااااا
كل وحده بتعطي حل يتفق مع شخصيتها وقناعاتهاااا
الناس تختلف بظروفها بطريقه تفكيرهااا شي انتي تشوفينه عادي غيرك يشوفه كبيرررر
والا لازم اقول اصبري واتحملي علشان اكون المرأة العاقله الحكيمه

وشغله ثانيه ماتعجبني بعد
ببعض المواضيع احس البنات يتبنون اول الردود
يعني اول ثنتين ردوا على صاحبه الموضوع وقالوا انتي غلطانه
تلاقين اغلب الردود بعدهااا انتي غلطانه
احسهم يكررون الردود من غير مايقرون الموضوع

الي بالاحمر = ما اعمم
@ ام رنو @
@ ام رنو @
انا اشوف ان بعض البنات الي يكتبو مشاكلهم حتى لو كانت كبيره
تكون هي ماتبغى الطلاق وقايله انا صابره عشان عيالي او عشان ماعندي اهل او اهلها اقسى
بس تبغى تفضفض وتبغى تعرف كيف تتعامل مع الوضع
عشان كذا ماحد ينصحها بالطلاق ويحاولون يصبرونها على وضعها
وانا مستحيل انصح وحده بالطلاق لو اشوفها تنضرب قدامي كلن عقله في راسه ويعرف خلاصه!!!!!!!!!!
المها قطر
المها قطر
ليه يابنات ماتنصحون المتعذبه مع زوجها بالطلاق ؟

الله سبحانه نزل سوره كامله بالقرآن باسم الطلاق وهذا شرع من رب العالمين لانه يعلم بمدى تحمل البشر للعذاب ولأن الاستمرار في التعذيب بدون طلاق عواقبه العن من الطلاق ممكن الزوجه تتعرض لحالات اكتئاب وممكن تنتحر وممكن تتحول لشخصيه انهزاميه ضعيفه خايفه ماتقدر حتى تربي عيالها بصوره صحيحه ففاقد الشيء لايعطيه وكذلك الاستمرار في التعذيب يسلب منها كرامتها امام نفسها وعيالها واهلها ومجتمعها الله قال ولقد كرمنا بني آدم ياختي الكرامه فوق الزوج

يعني تنصحونها اذا عدد زوجها وتزوج عليها ثانيه وقهرها تقولون لها اصبري وهذا شرع الله وهو مو غلطان طيب حتى الطلاق بعد شرع الله وحلال اذا استحالت العيشه والله امر به حتى ينقذ كرامة المرأه وانتوا يالبشر تنصحون بالاهانه
STILA
STILA
سالفة الخدم ساااااااالفه طويلة عريضة انا أأيد كل شي كتبتية صراحه

زي مثلا سلفتي تقولي والمجلس مليان.. واللهي انا ما اخلي عيالي ابدا ابدا مع الشغالة ولا يلبسهم الا انا ولا ياكلهم الا انا يختي ما ارتاح

وهي كذاااابة وستمية نصابة وربي ان حتى الرضاعه مايرضع الا من ايدها والحفاظة **** يكرمكم لا وازيدكم من الشعر بيت ماينام الا معاها صارت امه ال2 خخخخخخخخ **** يرحم حالنا بس

الين متى المكابرة والنصب يانسوان واذا شافو وحده معاها شغاله وماعندها الا بنت ولا ولد قالو وش تبي بها والبيت مغير زي قوطي الصلصة واذا راحت شغالة الوحده منهم غابت دهر في بيتها من الحوووسة والغثى ولارحتي لها شعرها شوشة والبيبي تحت خشمة رقم 11 من زود الاهتمام خخخخخخ ... هاذي السنعه ماشاء **** واللي ماتبي شغالة

دعو الخلق للخااالق وارضو للناس ماترضون لانفسكم

لاني بصراحه انسانه اكرة الهيااااااط والكذب .... كني طولت عليكم بالهدرة سوري ومن زمان صراحه ودي انزل مو ضوع عن الحريم المهايطياات خخخخخخخ