غلاوينا
غلاوينا
انا حجمت يوم الجمعة وصادف يوم 19 هجري
هذى رابع مرة اسويها والحمدالله حاسة براحة والحجامة الله اسويها وقائية
بس اخر مرة حجمت لاني صارلي فترة وانا حاسة بالم على طول عمودي الفقري وراسي من الخلف
اول ما خلصت خف الالم بس كل ليلة ادهنه بزيت زيتون
وان شاء الله الله يشفيني ويشفي كل مريض
بالنسبة للحجامة تطبيقها سنة نبوية فاذا ما تعانين من مشكلة احسن شي تسوين الوقائية بس اذا كانت عندك مشكلة معينة احسن شي تقولين للحجامة نوع هالمشكلة عشان تحجمج بالمكان المناسب
:)
جنـــايـــن
جنـــايـــن
اهم شئ بنات بعدوا عن حجامة الراس والله خطيره وعن تجربه

الحجامة مرررررررره مفيده باذن الله لكن حجامة الراس المفروض بس مره واحده في العمر لانها تسبب فقدان في الذاكره لانه يقل ضغط الدم في الراس

والله سويتها وندمت فقدت التركيز تماما مع العلم انها اول مره اسويها وطبعا نسيان جزئي لاشياء هااااااامه ما انصحك فيها ابد ابد ابد

وماتشوفين شر يالغلا
سارا999
سارا999
طيب ليه سويتي براسك كان يعورك ولا وقايه
يعني الي يسويها يفقد الذاكره
بس راس ولا فيه شي ثاني ياثر بعد
حلا وقهوة
حلا وقهوة
يابعدقلبي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا تاما لايغادر سقما احس كلامك دخل قلبي بقووة لاني مثلك ويمكن اقووى بكثير والله وجع راسي لايعلمه الا ربي يوصل اني اتلفظ بالشهاده والحمدلله على كل حال

شوفي حبيبتي روحي افحصي بقسم الاذن والانف والحنجره يمكن فيك انحراف او تضخم بقرنيات الانف او لاتهاب جيوب انفيه حاد لانه يسبب صداع مايحتمل واذا شفتي كل شي تمام ولافيك شي توكلي على الحي القيوم وسوي حجامه ..ولد عمي سواها كان يصيح من راسه والحين الحمدلله الالم خاااااااااااااف كثيررر وانا صار عندي تضخم بقرنيات الانف وانحراف وسويت العمليه والحمدلله اولا واخرا احسن الصداع بكثيرر من اول بس لازال فيه صداع مززعج واذا ماخف افكر اسوي حجامه ..

ألف سلاامه عليك واجر وعااافيه يارب ..
سارا999
سارا999
لبى قلبك كانك تنصحين اختك لبى روحك والله
والله كل جسمي ينطق يقول اااااااه
يعورني تعبت مرررررررررررررررررررره