واضحة

واضحة @oadh

محررة فضية

!!!!!!!هدية بالورد الطبيعي رااااااااااايقة باسم ماما نورة رحمها الله********

الفن والأشغال اليدوية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
للهدية عظيم الأثر في استجلاب المحبة وإثبات المودة وإذهاب الضغائن وتأليف القلوب.
* وهي دليل على الحب وصفاء القلوب ، وفيها إشعار بالتقدير والاحيرام ، ولذلك فقد قبل النبي صلى الله عليه وسلم ، قبلها من المسلم والكافر ، وقبلها من المرأة كما قبلها من الرجل ، وحث النبي صلى الله عليه وسلم على التهادي وعلى قبول الهدايا .
* فكم من ضغينة ذهبت بسسبب هدية !!
* وكم من مشكلة دفعت بسبب هدية !!
* وكم من صداقة ومحبة جلبت بسبب هدية

هدية بسيطة مقدمة مني الى اخياتي في هذا الصرح الفاضل عالم حواء باسم امي مامانورة رحمها الله ،،،،،،،الله يجعل اجرها وثوابها يصل لامي رحمها الله
من تطلع على هذا الموضوع لاتنسى ان تدعى لامي وجميع موتى المسلمين
من يعجبها الموضوع لاتنسى ان تدعي لامي وجميع موتى المسلمين
من تستفيد من الموضوع لاتنسى ان تدعي لامي وجميع موتى المسلمين

هذه اول واحدة
ملاحظة جميع الهدايا من تنفيذي
وكان بإمكان أن تطلع الهدايا بأفخم صورة بس عندي عيب قااااااااتل لجمال أعمالي هو عيب التسويف حتى يضايقني الوقت وأتنازل عن كم خطوة
فكرة الهدية اوعية صغيرة واحط فيها فلين واثبت فيها ورد طبيعي و وعاء فيه النقود وجماله يكون بكتابة اسم المهدى بتثبيت الاوعية على شكل الاسم وللاسف انا تعديت هاالخطوة لضيق الوقت

cats

7

6

5

3

2

1

222
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واضحة
واضحة
الثانية هدايا لبنتي بالروضة برضة بشكل سريع:icon33: ورااااااااااااااااااااااااحت كم خطوة لضيق الوقت
علب بلاستيكية لفيت خبز بر رقيق ((مراااااهيف اسمه عندنا))بشكل اسطواني وغلفة بالاكياس المغلقة ودخلتهم جوا العلبة ولفيت عليه شرايط شعبي مع بروش بابا عبدالله حفظه الله

K241

K231

K221

K211
واضحة
واضحة

وهذة توزيعة بشكل ثاني علب تقدر الطفلة تستخدمها بغرفتها بالشي الي تبغاه وعبيتها بسكوتات ولعب صغيرة وحطيتهم بسلة قديمة عندي جددتها بفرشتها بمناديل سفرة ((كان عندي كم فكرة لتقديمها بس للاسف التسويف

،
،

K41

K51

K61

K71

K81

K91

K101
واضحة
واضحة
الثانية نفس فكرة الاولى بالورد الطبيعي والاوعية الصغيرة اهديتها لزميلتي
بس حبيت عرضة بس تشوفو ورق التغليف كيف جماله من محل دايسو الياباني والبوكس صغير هالمرة

،
،

K251

K21

K111

K131

K151

K161

K181

K201
واضحة
واضحة
واللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا هذه فكرة هدية جت لبنتي
طبعا هي حركتها فخمة حلوة تقديمها للغاااااالين مرة علشان يحتفظو فيها
حلوة فكرة الكتابة على الصندوق والمفروض ينكتب بالحفر ويعبا معدن ذهبي بس للاسف خلص في المحل تقول اختي فكتبوه بقلم ذهبي
وحلوة فكرة المخطوطة الجلد

،
،

K291

K311

K301

K261

K271

K281

وهنا واضحة الشرايط الوردية الي كان مربوط بها الهدية كانت عبارة عن ملابس
،
،

K321

K331

اتمنى تستفيدو ا وكتبت الموضوع على عجالة وانا بسفر وللمعلومية من زمااااااااان مخططة انزل هالموضوع بس للاسف تسويف تسويف لحد ماضايقن الوقت ونزلته بعجالة
ودعوااااااااااااااااااتكم لامي بالرحمة والمغفرة

ومن وصايا الغالية رحمها الله اهدي وانسي واحتسبيها لله واتباعا لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم مو تلصق بلسانك اهديت لفلانة ولا ردت الهدية اهديت لعلانة وزاد شره علي لااااااااااااااااا كل هذا انسيه وخليه ليوم تشخص فيه الابصار

وسلاااااااااااامتكم فان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان
Ooخلية الشهدoO
Ooخلية الشهدoO
يعطيك الف عافيه
الله يوفقك دنيا واخره
الله يرزقك الجنه
مع حبي
**خلية الشهد**