SONDS.
SONDS.
كلامك منطقي وجميل بس يعني لازم الي سوت رجيم تذكر بس الايجابيات ممكن يكون فعلا ان هالرجيم غير صحي وسبب بعض الاعراض وفي بنات بحسن نيه ينبهوا مش بدافع الحسد وفعلان انا رحت لاخصائيه وكنت ناويه ابداء بواحد من هالرجيمات الي ملين المنتدا لبن وتمر مثلا وقالت لي الاخصائيه انا احذرك منه ولا عملته وكتبت لي رجيم يناسب طولي ووزني وحتياجاتي اليوميه من الفتيمينات هذا رائي وارجوا ان تتقبليه بصدر رحب
دلوعه ومسموعه
والله كنت متوقعه الكل بيقول معك حق
وفعلا معك حق
البطه توما
البطه توما
ربي يسلمكم حبيباتي ماعليكم زود
المهم ننتبه ولا نتاثر بالتجارب الناقصه او الاشياء السلبيه
الله يحقق امانينا كلنا وننحف بيسر وسهوله يارب

برايفت جودا .. حبيبتي انا ما اتكلم عن الرجيم السيئ من الصحي
اتكلم عن كيف يحبطون من عزيمة باقي البنات قد يكون اثر فيها سلبا بينما الغير لا
ولو بتلاحظي الرجيمات القاسيه محدده لها مده يعني اللي تخالف التعليمات وتتعب لاتشتكي هذا منها .. رغم اني ما انصح بالرجيمات القاسيه لكن البعض في حاجه لها
مثل اللي يخضعون لعمليات ولا تعب على القلب ومن هالامور .. ربي يسعدك

برايفت سندس : عزيزتي ما اقصد نترك السلبيات لا اصلا بكل رجيم لابد من وجود سلبيات
لكن مش الكل تمر فيهم .. يعني هي تاثرت سلبا من حميه معينه وفيه كم بنت ماشين تمام
يتشجعون باقي البنات ويسون قروب تجي هي وتخرب على كل اللي صادتهم الهمه ويتفكركش الرجيم

اقول للبنات كلهم من الخاطر : لاتسوين رجيم مش مقتنعه فيييه او اكلات ماتحبيها تعتمدي عليها
ها يسبب ملل سريع ونتيجه بطيئه جدا .. والله فيه بنات سون رجيمات من راسهم
خططوا للوجبات والحركه فقط حتى ان البعض يختار وجبات يفضلها رغم انها ماتناسب دايت وتستفيد منه

انا وربي ما اقصد ان هالفعل حسد من البنات لا والله انا ما اعلم بنياتهم ولا لي حق احكم عليهم كذا

لكن انبه البنات الي عزموا ينحفون لايتاثرون بتجارب البنات السلبيه وينتبهون للاشياء الحلوه
حتى يواصلون المشوار
مش رجيم يومين ثلاثه وانتهينا

اشكركم جميعا اعزائي
الحضن الرؤوم
الحضن الرؤوم
ميه ميه
سالـــي
سالـــي
والله انك صادقه انا البنات بغو يحبطوني من الليمون والكمون يقولون بيسبب افرازات وغيره شككوني بنفسي لكن قويت عزيمتي وواصلت