ضمير الود
ضمير الود
روحي وربي بيبارك لك في عمرك وفي اولادك وزوجك اوهي تجيكم
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
الله يكون بعونك وآْلله مآْيعرف قيمة فقدت آْلجنين آلآ اللي مجرب
حبيبتي روحي لهآْ آْليوم وقولي لهآ آنا مآاقدر اجيك كل يوم لآنك عآرفه آْلوضع
وش رآْيك يآْعمتى تجيني في بيتي وآْلبيت بيتكو آْنا بحط بعيوني
وآذآ قآلت لآ قولي لها آجل آبشري كل يوم غدآك رآح يجيك مع ولدك وبيجي حفيدك معه وآْنآ آلسموحه كل يومين رآءح آجيك
والله يعطيك آْلآجر
مسوية تسريحة
مسوية تسريحة
سبحان الله وبحمده
&رونــــق&&
&رونــــق&&
حبيبتي ارضي زوجك
يعني الدكتوره مانعتك من الحركه هو على حسب وضعك الصحي واكيد زوجك عنده علم
بس اذا انتي بترضينه وتسوين خير صدقيني مار اح يضييع وربي بيعوضك واللي الله كاتبه بيصير سواء رحتي او لا
ثانيا عندي حل اذا انتي بس مشكلتك انه درج ليه ماتجي ام زوجك هي كل يوم تتغداء عندك وبس بما انك تعبانه وماتقدرين تنزلين لها
صدقيني ارضي زوووجك اللي مثله ينحط على راس وتذكري اللي يسوي كذا بامه ومابي احد يقاسمه الاجر يعني فيه خير لك وخير كبير بعد لو اني منك والله كل يوم انزل حتى وانا حامل لاني مقتنعه بالخير اللي اسويه ويكفي اني ارضي زوجي والله امرنا برضى الزوج هو جنتك ونارك
وزوجك عادي يروح كل يوم ماعنده مشكله ترى بس يبيك تشاركينهم والله ززوجك فيه خير لاتعصينه ابد
ولاتنسين امه اكيد نفسيتها تعبانه زوجها بالمستشفى ومرضه مو سهل وبينهم عشرة عمر وصارت لححالها وبهالعمر هم اكثر حاجه يبون يحسون بذاتهم وانهم مرغوبين من اللي حواليهم وخصوصا عيالهم لاتحرمين نفسك الاجر
الله يخلي زوجك لكم ويسخره لك ويفرح قلبك ويقومك بالسلامه ان شاءالله
والله يشفي ابو زوجك ياااارب عاجلا غير اجل امين يارب العالمين
لولوالعسولة
لولوالعسولة
العضوه الغاليه على قلبي (وش لي بالعمر) اموت على ردودك واحبك في الله بس من جد اللي يده فالمويه مو زي اللي يده في النار ياقلبي المره تقول لك تعبانه ومسويه ربط تقولي لها تمسكي في الدرج الله يعطيك الزوج الصالح ويسعدك ....المهم انا من رايي انك تفهميه بود ومحبه او تقولي له يخلي امه تجي تتغدا معاكم وسلامتكم