أحلام مفقودة
أحلام مفقودة
جلوسيد مخلوط بليمون
تحفففففففففففففففففففففه
الحالمة 1422
الحالمة 1422
فديتكم والله الله لايحرمني منكم
وردة بوك
وردة بوك
شوفي عزيزتي انا يديني وذرعاني مرة جافة على الرغم اني ماغسل مواعين وملابس بس طبيعة بشرتي جاااافة
ماطول عليك قرات من فترة لوحدة في قسم حياة اسرية سعيدة في هالمنتدى تنصح بوضع زيوت مخلطة لإعطاء لمعة ورطوبة للبشرة
علبة مضاف لها زيت جنين القمح+زيت جلسيرين +ماء ورد "وتوضع في الحمام
بعد الأستحمام ترجي العلبة كويس وتمسحي جسمك بها وكمان ترطبين بها يديك
والله العظيم من التجربة الأولى صار جسمي مرة رطب وفيه لمعة روعة
بعد ماشفت النتيجة قمت وخلطت مع كريم جليسوليد شوي زيت جنين القمح وعند النوم ادهن يدي ووجهي بها والله طالعة يديني فرق
طولت عليك بس حبيت لك الخير وبيك تجربي مراح تخسري
دعواتك ان الله يهون علي ويرزقني البنت الكاملة الخلقة والخلق والصحة والجمال
leanda
leanda
اب
الحالمة 1422
الحالمة 1422
شوفي عزيزتي انا يديني وذرعاني مرة جافة على الرغم اني ماغسل مواعين وملابس بس طبيعة بشرتي جاااافة ماطول عليك قرات من فترة لوحدة في قسم حياة اسرية سعيدة في هالمنتدى تنصح بوضع زيوت مخلطة لإعطاء لمعة ورطوبة للبشرة علبة مضاف لها زيت جنين القمح+زيت جلسيرين +ماء ورد "وتوضع في الحمام بعد الأستحمام ترجي العلبة كويس وتمسحي جسمك بها وكمان ترطبين بها يديك والله العظيم من التجربة الأولى صار جسمي مرة رطب وفيه لمعة روعة بعد ماشفت النتيجة قمت وخلطت مع كريم جليسوليد شوي زيت جنين القمح وعند النوم ادهن يدي ووجهي بها والله طالعة يديني فرق طولت عليك بس حبيت لك الخير وبيك تجربي مراح تخسري دعواتك ان الله يهون علي ويرزقني البنت الكاملة الخلقة والخلق والصحة والجمال
شوفي عزيزتي انا يديني وذرعاني مرة جافة على الرغم اني ماغسل مواعين وملابس بس طبيعة بشرتي جاااافة...
الف شكر وردة بوك الله يرزقك بالبنت الكاملة الخلقه والخلق والصحه يااارب