ماوي
ماوي
أنت ساكنة وين ؟؟
عشان البنات يدلونك ..
إذا بالشرقية فيه بسوق الحب من الداعوس اللي جهة بوفية نورة تبدأ محلات الهنود تتفرع من ذيك الجهة .. و اسألي أصحاب المحلات و بيدلونك أكيد ..
و جمعة سنتر بس خبري به من زمان بالدور الثاني ..
و الحياة بلازا بس ما أعرف رقم البوابة ..

فكرتك حلوة و تميز بس المهم اختاري موديل حلو و قماش أحلى (:
و لبس العافية مقدمًا ..
الفراشه الحلوه 99
والله أنا لمن رحت أبها لقيت سوق في خميس مشيط يبيعون السواري فخمه مره كمان من سته ألاف الين تسعه ألاف ريال إذا لكي أحد بيصيف كلميه يجبلك...وإذا بتفصلينه على فستان راح يطلع مبتكر زي الحركات الي طالعين فيها مثل لبس البدو أو كأنه من حقبه زمنيه غير....قصص ألف ليله وليله!!! إذا تحبي هذي الشغلات ولو تفكرين كمان تعمليه على موديل غريب والأسواق حقت الهنود المنتشره مايجيبون الفخمه مره يجيبونها تعبانه وباين الرخص فيها.... وشوفي مجمعات الأقمشه عندكم وأسأيهم..عنها !!! وقولي لنا وش صار معاكي
والله أنا لمن رحت أبها لقيت سوق في خميس مشيط يبيعون السواري فخمه مره كمان من سته ألاف الين تسعه...
الله يجزاكى خيرر حبيبتى بس مررة غالى اذ بهذااا السعرررر وانااا فكرررت فيهااا لالانى مررة شفت وحدة مفصلة فستااان بس القماش كاان مميز وحلو وكااان هندى سارى على كلالامهااا:unsure:
الفراشه الحلوه 99
أنت ساكنة وين ؟؟ عشان البنات يدلونك .. إذا بالشرقية فيه بسوق الحب من الداعوس اللي جهة بوفية نورة تبدأ محلات الهنود تتفرع من ذيك الجهة .. و اسألي أصحاب المحلات و بيدلونك أكيد .. و جمعة سنتر بس خبري به من زمان بالدور الثاني .. و الحياة بلازا بس ما أعرف رقم البوابة .. فكرتك حلوة و تميز بس المهم اختاري موديل حلو و قماش أحلى (: و لبس العافية مقدمًا ..
أنت ساكنة وين ؟؟ عشان البنات يدلونك .. إذا بالشرقية فيه بسوق الحب من الداعوس اللي جهة بوفية...
مشكوووورررة حبيبتى اية انا بالشرقية ورراح اشوف الاماكن الى قلتى
الفراشه الحلوه 99
ففففففففففففففففففففففففففففففففوووق
ملكة الفني
ملكة الفني
من جدددد مراااااااااااااااااااات غالي بس والله باين الشغل فيها والفخامه