عرباات الثلج والاطفال ...شوركم يابنات ضروري ..

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ... :27:

خواااتي الغاليات ..دخل علينا الشتاء ...والثلج هذه السنه استعجل يانا هو وعياله ...

فحبيت قبل لا استعجل اسالكم شو رايكم في هذه العربه ؟؟؟وهل حد منكم جربها ؟؟؟وهل هي تمشي في الثلج بقوه ؟؟؟لاني مضطره اطلع كل يووم اوصل عيالي الله يحفظهم ويخليهم....اوصلهم للمدرسه...والعربة مالتي العادية ما تمشي في الثلج تبهدلني ...وبعدين انا طويله (قولوا ماشاءالله خخخخخخخخ) فلما ادز العربه ما احس اني متوازنه >>> كيف ؟؟؟ يعني ما اعرف اشرح هههههههه افهموها ...والبيبي مالي الحين عمره ثلاث ونص >>> لا تقولووووون اتشجعي وهاتي غيره يا ويلكم مني ويلاه .... :icon33:

طبعا اللي شجعني اني اشووف وحده امريكيه ماشاءالله عليها عندها نفس العربة لطفلين ...وكل يووووم اشووفها اتسوي ريااضة الصبح تركض وهي ادز العربة >>>>> يا حسرة علينا :(

وفي وحده اخت بعد شجعتني اخذها ..بس لانها غاليه حبيت اسألكم وطبعا ترخص العربه لعيووني >>>> ولا ان ظهري يرووح وارجع البيت متكسره .. :angry:

هذه العربه واسمحوولي طولت عليكم واايد ...
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

EM RAMY
EM RAMY
هالعرباية كتيييير ممتازة ,,

انتي احكمي عالعرباية من عجلاتها
انا شفتها عند ابن عم جوزي و لقيتها كتير منيحة
و ناوية ان شاء الله اشتريلي وحده متلها
فانيليا2
فانيليا2
انا كمان صاحبتى بتطلع كل يوم توصل ابنها المدرسة وكانت محتاسة مع الاسترلرز لحد ما جابت واحدة سبه دى ونفعتها فىالتلج جدا ..ان شاء الله تنفعك بردو..
بس انتى بتوديها المدرسة كل يوم وهى تلاتة ونص؟؟ يا بختك انهى مدرسة دى؟؟
معلش غلاسة اصل بنتى تلاتة ونص ومتقبلش فى اى حتة
Fresh Milk
Fresh Milk
هالعرباية كتيييير ممتازة ,, انتي احكمي عالعرباية من عجلاتها انا شفتها عند ابن عم جوزي و لقيتها كتير منيحة و ناوية ان شاء الله اشتريلي وحده متلها
هالعرباية كتيييير ممتازة ,, انتي احكمي عالعرباية من عجلاتها انا شفتها عند ابن عم جوزي و...
هلا اختي ومشكووووره شجعتيني والله ... :39:
Fresh Milk
Fresh Milk
انا كمان صاحبتى بتطلع كل يوم توصل ابنها المدرسة وكانت محتاسة مع الاسترلرز لحد ما جابت واحدة سبه دى ونفعتها فىالتلج جدا ..ان شاء الله تنفعك بردو.. بس انتى بتوديها المدرسة كل يوم وهى تلاتة ونص؟؟ يا بختك انهى مدرسة دى؟؟ معلش غلاسة اصل بنتى تلاتة ونص ومتقبلش فى اى حتة
انا كمان صاحبتى بتطلع كل يوم توصل ابنها المدرسة وكانت محتاسة مع الاسترلرز لحد ما جابت واحدة سبه...
مشكووووره فانيليا على الافااده ...وعلى فكره البيبي اللي عندي ولد مش بنت ..انا ما اوصله هو مجرد رفيق درب لاني دخلته البري سكول وجابلي الفضايح على مستوى الولاية هههههههههه فطلعته لكن ما اقدر اخليه لوحده في البيت لما اوصل اخوانه
اخذه معاايا ...علشاان جذيه فكرت اخذ العربه لانه ما يقدر يمشي...
حمرة الورد
حمرة الورد
ماشاء الله فين ساكنين وتمشوا للمدراس ..؟

عندنا كله سيارات ولما يشوفوني الناس ماشية يزعقوا علي حسبي الله عليهم ..

ما انكر انه في ناس يقوفوا لي يعرضوا علي يوصلوني ..:)

المهم العربية ممتازة مرة ..انت قبل لاتشتريها جربيها في المحل لانه الطول مرة شي مهم ..انا فاهمة حكاية الظهر والتوازن لاني قصيرة على المطبخ عندي وأعاني لازم البس شي عالي يرفعني ..مرة شي متعب ..ولما تكوني طويلة كأنك قاعدة تلعبي في العاب اطفال ..

البيبي حقي 5 سنين ..