Fresh Milk
Fresh Milk
هلا بحمرة الورد ...شووفي يختي انا سااكنه في منطقه بعيده عن التاون دااون ..ومسألة توصييل العيال متعبه جدا صحيح ان المساافه قصيرهبين البيت والمدرسه بس تطول مع الاطفاال الله يحفظهم ومع البرد والثلج ..والمشكله اني امشى على رصيف شاارع ...والعيوون كلها علي ...
اعجااب طبعا واحصل تصفيق حاار بعد >>> الله اكبر ماشاءالله كل هذا ..(امزح)
الله يكوووووووون في عووني ويسهل امري ويرزقني اللي يوصل عياالي ويفكني من التعب ..
ان شاءالله في الويكند ارووح اشووف الانوااع ...مشكوره الغاليه ..
* دويمه*
* دويمه*
فريش انا اشتريته اهي حلوه وسريعه وقويه خخخخخخخخ دعايه بس بعد ما اشتريتها اكتشفت اني اخذت النوع الثاني الي هو العجله الاماميه ما تلف معاي الا ارفع الدراجه وصار فيني اكتئاب منها وزوجي نصحني اني ابعد عنها بس ما كو فايده الحين ما استخدمها وقلت له بيعها ابي اشتري وحده ثانيه ههههههه عيني قويه الحين استخدم القديمه بس على فكره ما تصلح لاكثر من سنتين تطلع صغيره
حمرة الورد
حمرة الورد
فرش ملك ..والله حتى أنا لما امشي الاقي نظرات ولاعندي رصيف حتى شي يقهر وفيه ناس يعصبو مني لاني امشي على طرف السكة ولازم يبعدوا لي ..ووحدة شافتني في السوبر ماركت قالت لي لازم يسوو لك مكان تمشي فيه ..

والا لما ولدي يطيح البطانية والا يجي هوا بااااااااااارد يهفنا ..مأساة المشي في هده الاجواء صراحة .. بس خديها من جانب مرح انك تقضي وقت مع عيالك والله بكرة لما يروحوا بالسيارة والا باص تشتاقي لهده الايام ..

عندي الكبار الله يحفظهم مايروحوا معايا السوق وكل مايرجعوا البيت يقولوا : نروح ؟؟

اقولهم: لا خلاص ليل ..
Fresh Milk
Fresh Milk
هلا اختي دويمه ...مشكووره الغاليه ..بس كيف ما تنفع لاكثرر من سنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي حمرة الورد .....اتمنى من الله عزوجل انه يجعل هالاياام كلها ذكرى جميله يااارب ...
صحيح انا تعباانة وايد >>> بس احتسب الاجر وهذا اللي يخف علي >>>وعلى طااري البرد انا وحده ما اتحمله اي لفحة بسيطه تسببلي الصداااع >>>

وعلى فكره انا توني يااايه من المدرسه ...وشووفوا اللي صاار ....طبعا يلست ولدي في العربه مالته لان الشارع يزلج ....وفي نص الدرب نكسر التاير مال العربه ووقفت طبعا خخخخخخخخخخخ فرصه وعذر وحجه قويه لي جدااام ريلي وما قدرت ادزها نزلته ومشيته لين المدرسه ورجعت وياه ويووم وصلنا العربه انا شليتها باايديي وعطيت ولدي التاير المنكسر (العجله ) وهااااات يا مشي لين البيت وكل شوية يطيح ولدي في هالثلج >> حاشا طاش ماطاااااااااش ..
Fresh Milk
Fresh Milk
بناااااااااااااات الحقوا لقيتلكم وحده عجيييييييييييبه :icon28: ههههههههههههه
رووووووووووووووعه لجميع افراد الاسره خخخخ ....