الديـرماكول×بخاخ الوجة والسيقان×مقص الحف الاصلي..وغيرةمن اجدد المنتجات لبنات السعودية

سوق عالم حواء التجاري

اجدد المنتجات لبنات السعودية
السلام عليكم
كيف الحااال جميعااا
بعد اغلالاق المواضيع السابقةبعد كثرة الردود وللمرةالسابعة الي تبي اي شيء تكتب هنا اوترسلي على الخااص
بالنسبة للبنات محبات التميز متوفرة عندي اغلب المنتجات والباقي بالطريق
الديرمــــاكول الطبي والاصـــــــــــــلــــي والمشهور باساس المشاهير مثل بسام فتوح وهيفاء وهبي

وبخاخ السيقان الي يعمل على تغطية السااق من الاثاار والجروح ويخليها صافية وينفع برضو للجسم ويعمل على تغطية المسامات ويخليك كانك لابسة كيلوون

وبخاخ الوجة الحائز على علامة الجماال ويعمل على ترطيب البشرة وتوحيدها يعمل ككريم اساس وينفع للاستخدام اليومي

وبعض منتجات هالماركة متوفرة برضو عندي للاطلاع على الخاص فقط للجادات
والتونك الماليزي المكثف للشعر والمطول

ومقص الحف بالفتلة الاصلي الي يغنيك عن روحة الصالونات وتضييع الوقت والانتظار ويوفر عليك المال ويزيل الشعر من جذورة ولايحتاج وقت ويخلي بشرتك صافية ونظيفة

وكريم السعد يخفف ظهور الشعر ونموة ويعمل على ازالتة

ومنتجات الاخت حسبي الله موجودةبعضها عندي لانا الكمية انتهت ماشاءالله بس قريب في دفعة جديدة من زيت الحشيش وكريم ماجيك التبييض والصابونة الي متوفرالحين كريم تبييض الابط وازالة الرائحة وصناعتة فرنسية وفية برضو سنفرة تبييض الابط والفخذين ومقص وكريم السعدحبتين وطبعا الكمية محدودة
46
3K

هذا الموضوع مغلق.

اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
الي تبي اي شيء ممكن تكتب طلبها هنا اوترسلي بالخاص:)
pass
pass
السلام عليكم ..
أختي لو سمحتي كم سعر مقص الفتلة و كم سعر الشحن للدمام و هل المقص الذي تبيعيه هو مقص الفتلة الذهبي الأصلي ؟
كيف أرسل لكي سعر المقص ؟
و أيضاً لو سمحتي أريد معلومات أكثر عن كريم السعد ماهي بلد التصنيع و كيف يتم إستعماله و كم مرة و أكيد طبعاً السعر ؟
ملاحظة : حاولت إرسال رسالة خاصة لكِ و لكن صندوق الرسائل ممتئ .
شكراً ...
القحطانيه
القحطانيه
pass pass :
السلام عليكم .. أختي لو سمحتي كم سعر مقص الفتلة و كم سعر الشحن للدمام و هل المقص الذي تبيعيه هو مقص الفتلة الذهبي الأصلي ؟ كيف أرسل لكي سعر المقص ؟ و أيضاً لو سمحتي أريد معلومات أكثر عن كريم السعد ماهي بلد التصنيع و كيف يتم إستعماله و كم مرة و أكيد طبعاً السعر ؟ ملاحظة : حاولت إرسال رسالة خاصة لكِ و لكن صندوق الرسائل ممتئ . شكراً ...
السلام عليكم .. أختي لو سمحتي كم سعر مقص الفتلة و كم سعر الشحن للدمام و هل المقص الذي تبيعيه هو...
هاااااااااي ابي كم سعر بخاخ السيقان وكيف يوصلي وانا من الرياض ولي فتره وانا احاول ارسلك لكن صندوق رسايلك ممتلئ وارجوك محتاجته ضروري
** المُحبّة للخير **
ياعيني , ماشاء الله شغلات ظريفة :) :26:

الله يوفقك يارب حبيبت ألبي أخصائية ويرزقني و إياك من أوسع أبوابه تحياتي لكي عيوني :33: :26::26:
بنت بنفسجية
بنت بنفسجية
موفقة الغالية