التقويم والحمل

تأخر الحمل

بليز بنات اللي تعرف تجاوبني

مثل ماانتم عارفين بوضعنا الراهن وهو التاخر بالحمل والادويه وخلافه
قلت اشغل نفسي بشئ فقررت اصلح تقويم بس خفت يسبب لي مشاكل لو كتب الله لي حمل خلال هالفتره
تعرفون وحده حملت وهر مركبه تقويم؟؟؟؟؟؟
يعني الموضوع طبيعي والمسكنات اللي راح اخذها تتوقعوا تسبب شئ لاسمح الله وتاخر الحمل زياده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي عندها خلفيه عن هالموضوع تفيدني الله يجزاكم خير بسرعه بليز
5
890

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هديل ناصر
هديل ناصر
سبحان الله انتي مثلي انا بعد مافشلت المحاولة السادسة لاطفال الانابيب قررت اقص شعري واركب تقويم على الاقل اجدد نفسيتي ولكم انا متخوفة مثلك وابنتظر رد الاخوات عليك علشان استفيد
oum nasser
oum nasser
ماشي..بيمشي الحال...
انا صديقتي حملت و هي عاملة تقويم في اسنانها...و هي ما كان على بالها الحمل اصلا...
موفقة....
انا الدلع كله
انا الدلع كله
يعطيك العافيه ياام ناصر لكن صديقتك ولدت طبيعي واللا قيصري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن عندي انواع الوسوسه لو ربي اكرمني في فترة التقويم بالحمل وكانت ولادتي قيصري كيف راح يكون وضع الأسنان خاصة وانهم قبل اي عملية يتمون بوضع الاسنان ويبدأوا الخلع وووووو..........
فياليت اللي عندها فكره عن الموضوع تفيدنا اكثر ولها دعوه بظهر الغيب.
دلة المزايين
دلة المزايين
يعطيك العافيه ياام ناصر لكن صديقتك ولدت طبيعي واللا قيصري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن عندي انواع الوسوسه لو ربي اكرمني في فترة التقويم بالحمل وكانت ولادتي قيصري كيف راح يكون وضع الأسنان خاصة وانهم قبل اي عملية يتمون بوضع الاسنان ويبدأوا الخلع وووووو.......... فياليت اللي عندها فكره عن الموضوع تفيدنا اكثر ولها دعوه بظهر الغيب.
يعطيك العافيه ياام ناصر لكن صديقتك ولدت طبيعي واللا قيصري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن عندي انواع الوسوسه لو...
حبيبتي أنا مركبه تقويم والحين حامل ولله الحمد وإن شاء الله ربي يتمم حملي على خير
بس آخر مراجعه كانت قبل اسبوعين يعني قبل ما اعرف إني حامل
وكل مره الدكتور كان يسألني إذا حملت ولا لا........ عندي مراجعه بعد اسبوعين تقريبا
وإذا قال الدكتور شي بخصوص التقويم وتأثيره على الحمل بخبرج
بس ما اظن إنه يأثر بس هو أكيد يسأل لأن في انواع من الأدويه والمنظفات ماتصلح للحامل
إن شاء الله بتأكد من الموضوع وبعطيج خبر
بس ذكريني بعد اسبوعين لأني انسى
انا الدلع كله
انا الدلع كله
الله يعافيك يادلة المزايين لاتنسي
الله يتمم حملك بخير يااااااااااااااااااااااارب ويرزقك باللي تتمني........
ويرزقني انا وجميع بنات حواء بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل.