اليك الهي
اليك الهي
الله يرزقك الحمل عاجل غير آجل وكل محرومه يااااارب عزيزتي قد ايش كان مرتفع عندك هرمون الحليب - وقد ايش الفترة اللي اخذتي فيها الدواء - لاني انا آخذ نفس العلاج - يعني كم شهر ؟ ردي علي الله يجزاك خير وينولك كل اللي تتمنينه - والله انك رفعتي معنوياتي يوم انك قلتيلي انه نزل عندك الهرمون .
الله يرزقك الحمل عاجل غير آجل وكل محرومه يااااارب عزيزتي قد ايش كان مرتفع عندك هرمون الحليب ...
معليش حبيباتي انا سالت عنهاطبيبة شعبية وقالتلي انها تضعف المبايض وتجهض اذاصار فيه
حمل.........

وانافي حيرة لاني الي سمعت عنها وقريته عكس هذا.....

امانة يااخواتي اذافيه احد متاكد منها مية بالمية يفيدنا جزاكن الله خير...

يارب ارزقني بحمل مبارك سليم وكل محرومة يارب...
ياحي ياقيوم عاجلا غير اجلا
طازا
طازا
&jojo& &jojo& :
كان عندي 54 واستخدمته شهر مع المرميه ونزل لحد الطبيعي ولله الحمد
كان عندي 54 واستخدمته شهر مع المرميه ونزل لحد الطبيعي ولله الحمد
ما شاء الله تبارك الله - طيب كم حبة اخذتي انا عطتني الدكتورة 8 حبات كل اسبوع اخذ حبتين لمدة اربع اسابيع

- معليش اسئلتي كثيرة سبب لك الهرمون ضعف يعني بعد ما خلصتي ونزل الهرمون اخذتي كلوميد ؟؟
طازا
طازا
معليش حبيباتي انا سالت عنهاطبيبة شعبية وقالتلي انها تضعف المبايض وتجهض اذاصار فيه حمل......... وانافي حيرة لاني الي سمعت عنها وقريته عكس هذا..... امانة يااخواتي اذافيه احد متاكد منها مية بالمية يفيدنا جزاكن الله خير... يارب ارزقني بحمل مبارك سليم وكل محرومة يارب... ياحي ياقيوم عاجلا غير اجلا
معليش حبيباتي انا سالت عنهاطبيبة شعبية وقالتلي انها تضعف المبايض وتجهض اذاصار فيه...
اللهم آمين يارب العالمين - هذا اللي انا كنت خايفه منه - انها تسبب ضعف -

لا وازيدك من الشعر بيت انا سمعت انها مضره للكلى - والبنات يقولون اشربيها على الريق - ما ادري ما ارتحت لها شكلي بتوكل على الله ثم على العلاج - والله يختار لي ولكم الصالح - دعواتكم .
حرم الطربة
حرم الطربة
الله يرزقك الحمل عاجل غير آجل وكل محرومه يااااارب
اسعد امراه
اسعد امراه
انا استخدمتها تقريبا ثلاث شهور وكنت اخذها من اول يوم للدورة ولمدة 10 ايام تقريبا لانها بعد كذا مو زينة علشان التبويض وكنت احيانا اسوي برادي واشربه كل يوم واحيانا كاسة واستخدمت معاها الدبروجين .............والحمد لله انخفض الهرمون في اقل من شهرين وحملت على طول ............